السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
منتخب الإمارات الأولمبي. (من المصدر)

منتخب الإمارات الأولمبي. (من المصدر)

الأبيض الأولمبي يفوز بثلاثية على لبنان في غرب آسيا

فاز منتخب الإمارات الأولمبي بثلاثية نظيفة على نظيره اللبناني في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عاماً، التي تستضيفها السعودية حتى الـ12 من الشهر الجاري.

ويلتقي الأبيض في المباراة الثانية منتخب العراق الأربعاء المقبل على ملعب استاد الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخُبر الساعة 10:30 مساءً، على أن يواجه منتخب فلسطين في ختام دور المجموعات الجمعة المقبل على استاد الأمير فهد بن محمد في مدينة الدمام الساعة 4:30 مساءً.

وظهر الأبيض في الشوط الأول بصورة مميزة وخطوط متقاربة مشكلاً خطورة كبيرة على جبهة المنتخب اللبناني، الذي لم يشكل بدوره أي خطورة تذكر على مرمى حارس الأبيض راكان المنهالي.

وافتتح مهاجم الأبيض الأولمبي سعيد الكعبي التسجيل في الدقيقة 32 مستغلاً خطأ حارس لبنان في إبعاد الكرة، مترجماً أفضلية منتخبنا في النصف ساعة الأولى.

وبعدها بدقيقتين أضاف عبدالله النقبي الهدف الثاني لمصلحة الأبيض متابعاً عرضية زميله علي صالح التي فشل دفاع لبنان في التعامل معها، ليكملها النقبي في الشباك محرزاً الهدف الثاني.

وعلى غرار البداية الجيدة في الشوط الأول، جاء أداء الأبيض في الحصة الثانية بالصورة نفسها، مسيطراً على المباراة تماماً، وفي المقابل لم يظهر لاعبو المنتخب اللبناني أي رد فعل تجاه هجمات الأبيض الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ78 عن طريق اللاعب أحمد جميل بعد هجمة منظمة واضعاً الكرة في الزاوية اليسرى لحارس لبنان.

ولم تسفر بقية أحداث المباراة عن جديد، لينهي الحكم المباراة بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة واضعاً أول 3 نقاط في رصيده.

#بلا_حدود