الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
مدرب الأبيض مارفيك. (من المصدر)

مدرب الأبيض مارفيك. (من المصدر)

مدرب الأبيض يفاضل بين الماجدين لاختيار بديل سالمين

يواصل لاعبو منتخب الإمارات تدربياتهم اليومية على الملعب الفرعي لنادي الوصل استعداداً لمواجهة إيران مساء الخميس المقبل على استاد زعبيل ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وسط روح معنوية عالية بين اللاعبين.

ويعمل حالياً مدرب الأبيض الهولندي فان مارفيك على تجهيز البديل المناسب للاعب الارتكاز علي سالمين، الذي سيغيب عن مباراة إيران بسبب الإصابة التي ألمت به في تدريبات المنتخب بجانب زميله قائد المنتخب وليد عباس الذي سيغيب هو الآخر عن مباراة إيران.

ويفاضل مارفيك بين اللاعب ماجد راشد وماجد حسن لتعويض غياب سالمين، خصوصاً أن راشد ظل يقدم مستويات جيدة في دوري أدنوك للمحترفين مع الشارقة في الفترة الماضية، الأمر الذي دفع الهولندي لاختياره ضمن قائمة المنتخب للمرة الأولى، بينما يتميز البديل الآخر ماجد حسن مهندس خط الوسط بخبرة اللعب مع المنتخب الأول منذ سنوات طويلة.

ويتطلع لاعبو منتخبنا لتحقيق الفوز على إيران لرفع رصيدهم للنقطة الخامسة إذ يملك الأبيض حالياً في رصيده نقطتين من تعادلين في أمام لبنان وسوريا، في الجولتين الأولين، وضعته في المركز الثالث في حسابات المجموعة الأولى التي تتصدرها إيران بست نقاط، ويحتل المنتخب الكوري الجنوبي وصافتها بأربع نقاط، وسوريا رابعاً بنقطة واحدة، ولبنان خامساً بالرصيد نفسه، والعراق يتذيل المجموعة بالرصيد ذاته.

تحكيم أسترالي

واختاره «فيفا»، طاقم الحكام الأسترالي لإدارة مباراة الإمارات وإيران بقيادة بيث كريستوفر، ومعه وشيتنين انتون وجورج لانكرينديز مساعدين، وباريرو جوناثان، حكماً رابعاً، وإيفان روبيرت حكم فيديو، ويعقوب محمد، حكم فيديو مساعداً.

#بلا_حدود