الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
فيصل الرحماني. (من المصدر)

فيصل الرحماني. (من المصدر)

الرحماني يحتفظ برئاسة الاتحاد الدولي لسباق الخيل العربية

احتفظ فيصل الرحماني برئاسة الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة «إفهار» بالإجماع، وذلك في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بمقره في العاصمة الفرنسية باريس، والتي جرت اليوم الثلاثاء.

وحاز مرشح الإمارات على 26 صوتاً، وذلك بإجماع أصوات كافة الدول الأعضاء في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، ليحصد الرحماني الفوز الكبير لدورة انتخابية ثانية تمتد لأربعة أعوام من 2021 حتى 2025.

ويأتي الفوز الجديد ليؤكد الإنجازات المهمة التي حققها الرحماني طوال السنوات الأربع الماضية أثناء قيادته لهرم الاتحاد الدولي، والثقة العالمية بكفاءة الإدارة الإماراتية، ودورها في تجسيد النجاح والتميز لمسيرة الخيل العربية في جميع دول العالم.

وأعرب الرحماني عن فخره واعتزازه بالثقة الدولية والفوز بدورة انتخابية ثانية، مثمناً الدعم السخي للقيادة الرشيدة التي تحرص على تقديم كافة مقومات النجاح لأبناء الإمارات في كافة المجالات.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة: «إن الفوز برئاسة الاتحاد الدولي ثمرة دعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ودوره الريادي في قيادة خطط التقدم والتنمية لمسيرة الخيل العربي للمصاف العالمي».

وأضاف: «يمثل الفوز دلالة جديدة ومهمة على مكانة الإمارات المرموقة عالمياً، ويؤكد مدى نجاحات الخطط والاستراتيجيات التي شهدها الاتحاد الدولي في السنوات الأربع الماضية، والنقلة النوعية في مسيرة سباقات الخيل العربية عالمياً».

#بلا_حدود