الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
No Image Info

منتخبنا للرجبي إلى الدوحة للمشاركة ببطولة غرب آسيا للرجال والسيدات

غادرت صباح اليوم الخميس بعثة منتخب الإمارات للرجال والسيدات لسباعيات للرجبي إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق اليوم وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري.



يترأس البعثة محمد أحمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات، وتضم أبولو برليني المدير الفني، ويوسف شاكر مساعداً المدرب، ونزار مهران إدارياً، إضافة إلى باق أعضاء الجهازين الفني والإداري و30 لاعباً ولاعبة على رأسهم خالد الجنيبي، وسعيد المهيري، وأسماء الزعابي، وشوق أهلي وفرح العزري، وعفراء راشد، الذين يمثلون أصحاب الخبرة في قائمة المنتخبات الوطنية.



وتعبر هذه البطولة هي أول بطولة على مستوى فرق الرجال والسيدات تقام بالقارة الآسيوية بعد توقف دام لأكثر من عام و10 أشهر. ويطمح الفريق الوطني لتحقيق كأس البطولة لفئتي الرجال والسيدات.



وستقام المنافسات بنظام الفقاعة الطبية والتي تقتصر فيه حركة جميع المشاركين في البطولة، من لاعبين وأجهزة فنية، على أماكن الإقامة والملاعب وسط إجراءات احترازية صارمة، وتحت إشراف كامل من الجهات الصحية بدولة قطر. وتضم بطولة الرجال 5 منتخبات هي، الإمارات وقطر ولبنان وفلسطين وإيران، إلى جانب 5 منتخبات للسيدات هي: الإمارات وقطر وإيران والعراق وسوريا.



وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث يلتقي منتخب الإمارات للسيدات في المباراة الافتتاحية للبطولة (اليوم الخميس) مع المنتخب السوري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة، ويلتقي في المباراة الثانية مع المنتخب العراقي، ثم الايراني في المباراة الثالثة. وباليوم الثاني سيلتقي مع المنتخب القطري.



بينما يلتقي المنتخب الوطني للرجال في اليوم الأول مع نظيره الفلسطيني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة. ثم يلتقي في المباراة الثانية مع نظيره الإيراني، وباليوم الثاني سيلتقي في المباراة الأولى مع المنتخب اللبناني والمباراة الثانية مع المنتخب القطري.

#بلا_حدود