الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
نيتيف تريل جاهز للسباق. (الرؤية)

نيتيف تريل جاهز للسباق. (الرؤية)

«نيتيف تريل» يتصدر خيول جودلفين في ديوهيرست ستيكس

يتأهب المهر غير المهزوم «نيتيف تريل» لتأكيد موقعه كأفضل خيول السنتين في أوروبا بتحقيق الفوز في دارلي ديوهيرست ستيكس غداً السبت ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان دبي لأبطال المستقبل.

وقدم ابن «اوسيز دريم» 3 عروض مثيرة على نفس مسافة 7 فيرلونغ في السباقات التي خاضها حتى الآن، وبرز من بين المنافسين لتحقيق فوز بفارق 3.5 أطوال في فينسانت أوبراين ناشونال ستيكس، ذي كورا، أيرلندا.

وأظهر «نيتيف تريل» سرعة ختامية رائعة مرة أخرى في آخر مراحل المنافسة بسباق سوبرلاتيف ستيكس في جولاي فيستيفال بنيوماركت، وتمكن من التغلب بسهولة على الفائز لاحقاً بالفئة الثانية «رويال باترونيج» في أول مشاركة له في سانداون.



ويواصل وليام بيوك قيادته للجواد الناشئ الذي يدربه شارلي أبلبي والذي يتطلع لإكمال ثنائية ناشونال ستيكس/ديوهيرست ستيكس التي حققها بطل الناشئين «بيناتوبو» في 2019.



ويتطلع 3 من أمهار سن السنتين من نسل «دباوي» لتحقيق أول فوز بسباقات الفئات في نفس الحفل ومن بينهم «كوريباس» بقيادة وليام بيوك الذي يخوض مشاركته الثاني على التوالي في نيوماركت بسباق الإمارات أوتم ستيكس.

وهذا المهر الفائز من أول مشاركة في جولاي كورس في نيوماركت خسر من «رويال باترونيج» بعد أن كان متقدماً في آخر لحظة وبشكل مثير من سباق رويال لودج ستيكس، السبت، 25 سبتمبر.

وهناك «حفيت» الذي استهل سيرته أيضاً بالفوز في جولاي كورس وينتقل إلى المنافسة على مسافة 10 فيرلونغ بسباق جودلفين فلاينغ ستارت زيتلاند ستيكس بعد أن حل ثانياً بسباق أسيندانت ستيكس ليستد في هايدوك بارك في مطلع سبتمبر.

ويشارك «غولدسبير» سيشارك في نفس السباق عقب عرض رائع في ظهوره الأول على مسافة الميل في سانداون بارك الأربعاء 15 سبتمبر حينما حقق فوزاً بفارق 6.5 أطوال.

ويشارك اثنان من خيول جودلفين بسباق ج3 في دارلي ستيكس لمسافة 9 فيرلونغ ومن بينهما «بارني روي» الذي يخوض مشاركته الأولى منذ تحقيقه الفوز الرابع بالفئة الأولى بسباق غروسه برايس فون بادن العام الماضي.

ويسجل «بدوينس ستوري» عودة سريعة للسباقات بإشراف سعيد بن سرور بعد أن شق طريقه عبر المجموعة ليحقق الفوز بسباق كامبريج شاير هانديكاب على ذات المضمار والمسافة، السبت، 25 سبتمبر.

#بلا_حدود