الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
العين يبرم اتفاقية مع إكسبو 2020 شريكاً رسمياً. (من المصدر)

العين يبرم اتفاقية مع إكسبو 2020 شريكاً رسمياً. (من المصدر)

العين شريكاً رسمياً لإكسبو 2020

وقع نادي العين الرياضي الثقافي اتفاقية تعاون مع إكسبو 2020 دبي، وبموجب الاتفاقية سيصبح العين شريكاً رسمياً للحدث الأكبر والأهم في العالم.

ويضمن الاتفاق استضافة إكسبو 2020 دبي للاعبي نادي العين وجمهوره في فعاليات مختلفة على أرض الحدث تشمل حصصاً تدريبية وفرصاً للقاء النجوم والتفاعل معهم، وسيحمل لاعبو نادي العين شعار إكسبو 2020 دبي على قمصانهم.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار محمد بن ثعلوب الدرعي دعم القيادة الرشيدة لكافة القطاعات في الدولة.

وأضاف: «فخورون بإبرام اتفاقية التعاون مع إكسبو اتساقاً مع رؤية رئاسة النادي الدافعة للمشاركة في المحافل العالمية والمناسبات الوطنية والمبادرات الاجتماعية، ونعتز بشراكتنا مع أكسبو 2020، الحدث الذي برهن على علو كعب الإمارات باستضافة أكبر حدث بالعالم رغم ظروف جائحة كورونا بمشاركة 192 بأفضل المعايير خُصص فيه جناحاً لكل دولة وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ إكسبو الذي بلغ 170 عاماً».

وأكمل الدرعي: «نفخر بهذه الشراكة التي تجيء متزامنة مع احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها تطلعاً للخمسين عاماً المقبلة، وأكد أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها مقدرتهم على تحقيق النجاح والتغلب على أصعب الظروف، لتكتب بلادنا قصة نجاح ملهمة سيخلدها التاريخ ترجمة لرؤية المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه».

من جانبه أعرب محمد مختار صافي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في إكسبو 2020 دبي عن ترحيبهم بنادي العين، وأضاف: «العين جزء مهم من تاريخ دولة الإمارات ويسرنا انضمامه لإكسبو 2020».

#بلا_حدود