الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

بمشاركة 35 قارباً.. افتتاح مميز للموسم البحري في دبي

حقق سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، فاتحة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد في دبي 2021-2022، نجاحاً فنياً كبيراً بمشاركة 35 قارباً على متنها ما يزيد على 150 مشاركاً من فئتي الناشئين والشباب، ما أكد حسن الاستعداد والتجهيز للموسم الجديد.



ونجح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في تنظيم الحدث الكبير وسط التزام المشاركين، حيث نجحت اللجنة المنظمة في اختيار المسار المناسب للسباق الذي امتد لمسافة تزيد على 5 أميال بحرية وانطلق مع رفع العلم الأخضر قبالة جزيرة نخلة جميرا نحو خط النهاية أمام مراسي (بي آند أو) في جميرا الرابعة ووسط متابعة رواد شواطئ أم سقيم وجميرا.



وخطف الأضواء في السباق الافتتاحي لموسم البحر القارب داحس 18 لمالكه النوخذة عبدالرحمن عبدالله الذي سبق جميع القوارب إلى خط النهاية محتفلاً بالعلم الشطرنجي بعدما أحسن اختيار المسار المناسب الذي أوصله إلى هدفه منتزعاً الصدارة من أقرب ملاحقيه.



ونجح طاقم القارب زلزال 87 لمالكه النوخذة عيسى سلطان المرزوقي في الوصول إلى خط النهاية محتلاً المركز الثاني ومتقدماً بفارق زمني ضئيل عن صاحب المركز الثالث القارب مفارج 131 لمالكه د. مبارك حمد العامري وبقيادة النوخذة إبراهيم صالح المرزوقي.



ولدي منافسات فئة الناشئين كان التفوق من نصيب حامل لقب هذه الفئة في الموسم الماضي القارب طوفان 21 لمالكه أحمد إسماعيل المرزوقي وبقيادة النوخذة زايد سلطان الظاهري فيما حل القارب مرعب 114 لمالكه النوخذة زايد صالح الحمادي في المركز الثاني وجاء ثالثاً القارب سراب 24 لمالكه محمد عبدالعزيز الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة عبدالرحمن.

#بلا_حدود