الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
من ودية العين والعروبة. (من المصدر)

من ودية العين والعروبة. (من المصدر)

فوائد عدة للعين من خسارته الودية أمام العروبة

أشرك العين في مباراته الودية الإعدادية أمام العروبة التي خسرها بهدف نظيف قائمته الاحتياطية من اللاعبين بغية تجربتهم واستكشاف حالتهم البدنية والذهنية بعد غيابهم عن مباريات الفريق الست ضمن دوري أدنوك للمحترفين من أجل الدفع بهم في مباراة الفريق الافتتاحية ضمن بطولة كأس رابطة المحترفين التي يستضيف فيها العين ضيفه فريق الإمارات على ملعبه استاد هزاع بن زايد مساء الجمعة المقبل.

وظهر عدد من لاعبي العين في المباراة الودية ثلاثية الأشواط التي أداها العين أمام العروبة على ملعب حميد الطاير بنادي النصر في دبي وجرب فيها المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عدداً من لاعبي الدكة وقوفاً على الحالة البدنية والفنية.

وبالمقابل لعب العروبة مكتمل الصفوف أمام العين، وأدى مباراة قوية وهو الفريق المنتشي بالبداية الجيدة نسبياً لموسمه الأول في دوري أدنوك للمحترفين بالرغم من حصاده لـ 3 نقاط فقط في 6 مباريات، أبرزها من التعادل مع شباب الأهلي (1 ـ 1) والعين (3 ـ 3).

من جانبه جزم مدير فريق العين أحمد الشامسي أن المدرب ريبيروف حقق الأهداف التي خاض من أجلها المباراة الودية أمام العروبة خاصة أن المباراة لُعبت من 3 أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط.

وأضاف: «أشرك المدرب 17 لاعباً في المباراة، هم: محمد بوسندة، سلطان المنذري، محمد أحمد، رفائيل بيريرا، محمد شاكر، سعيد أحمد، أحمد جمال، علي البلوشي، محمد جمال، جمال معروف، سلطان الشامسي، كرستيان جوانكا، جوناتاس دي سانتوس، إيريك، علي عيد، محمد خلفان وحمد الحساني».

وأكمل الشامسي موضحاً الأوضاع في عيادة النادي، قائلاً: «لا نعاني من إصابات، وقد دشن أحمد برمان برنامجه التأهيلي قبل التدريب مع الفريق، وكان يعاني من إصابة في العضلة الضامة أخيراً، أما البرازيلي رفائيل بيررا فقد تعرض لكدمة خفيفة وسيخضع للفحوص الضرورية».

#بلا_حدود