الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

4 ذهبيات وفضية حصاد منتخبنا في بطولة الإمارات للمواي تاي

توج الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الإمارات للمواي تاي للكبار التي نظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج بصالة مركز أبوظبي الوطني للمعارض والتي حظيت بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من نحو 20 نادياً من أندية الدولة.

وحضر مراسم التتويج المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة طارق المهيري ومدير إدارة الأنشطة فهد العبدولي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد خالد السويدي وفرح سالم ومريم القبيسي.

وفاز محمد علي على أمين زيغاني في المباراة الافتتاحية للجولة النهائية وفازت اللاعبة جوسفين تان على شارلوتي لوبيز واللاعب محمد البخاري على زياد إدريسي وتغلب أحمد نعاني على عبدالعزيز الرشيدي.

وفاز لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم الحمادي بالذهبية بعد فوزه على عصام جبر، وحقق إبراهيم بلال الذهبية الثانية بعد فوزه المثير على باخر روزيف، كما فاز لاعبنا محمد مرضي بالضربة الفنية القاضية والميدالية الذهبية الثالثة على دانييل راميريز، وتفوق لاعب المنتخب أحمد عبدالعزيز على اللاعب سيد أجرعام ليحقق الذهبية الرابعة، فيما أحرز لاعب منتخبنا عبدالله الحوسني الميدالية الفضية بخسارته أمام سيريك مبابي بداعي الإصابة.

وأثنى المهيري على البطولة في نسختها الجديدة، موضحاً أنها جاءت مميزة جداً بفضل الجهود التنظيمية الرائعة وتعاون جميع المشاركين واللاعبين.

وأضاف المهيري «طُبقت كافة الإجراءات الوقائية لضمان سلامة جميع اللاعبين والحضور والبطولة، وشكلت نواة لجذب وتحفيز المواهب الجديدة لمختلف المراحل العمرية والأوزان بما يعزز آلية تعاقب الأجيال، ويضمن رفد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر القوية للاستحقاقات المقبلة وأقربها بطولة العالم للمواي تاي التي تستضيفها تايلاند في ديسمبر المقبل».

#بلا_حدود