الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
البرازيلي بيرنادر. (الرؤية)

البرازيلي بيرنادر. (الرؤية)

الشارقة يفتقد لوكاس أمام النصر ويستعيد بيرناد

يفتقد الشارقة نجمه البرازيلي كايو لوكاس في مواجهة النصر في الـ22 من الشهر الجاري، ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، المتوقف حالياً بسبب مشاركة منتخب الإمارات في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة لمونديال 2022، علماً بأن الملك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري بـ11 نقطة، بينما يقبع منافسه النصر في المركز السادس بست نقاط.



ويغيب كايو لوكاس عن مباراة النصر بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في كاحل الركبة، إذ يجري حالياً البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي شخصها الجهاز الطبي الخاص بنادي الشارقة بأنها غير مقلقة.



وبحسب متابعات «الرؤية»، فإن اللاعب البرازيلي يحتاج لفترة تتجاوز الثلاثة أسابيع ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، وهو ما يعني خروجه من حسابات مباراة العميد، إذ ربما يكون جاهزاً تماماً للمشاركة في الجولة الثامنة لدورينا، والتي يلعب فيها الشارقة خارج دياره أمام العروبة على ملعب الفجيرة بتاريخ 28 أكتوبر الجاري.



وبدوره، يستعيد الشارقة خدمات البرازيلي الآخر بيرنادر، بعد عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، إثر طرده في مباراة الجزيرة الجولة قبل الماضية، حيث غاب في مباراة عجمان السابقة.



ويواصل لاعبو الشارقة تدريباتهم اليومية على ملعب خالد بن محمد في منطقة الحزانة بالإمارة الباسمة، استعداداً لاستئناف النشاط مرة أخرى في دوري المحترفين، وسط غياب اللاعبين الدوليين (عادل الحوسني، شاهين عبدالرحمن، الحسن صالح) بسبب تواجدهم مع معسكر منتخب الإمارات حالياً، وكايو لوكاس للإصابة.

#بلا_حدود