الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
بالاس بيير. (من المصدر)

بالاس بيير. (من المصدر)

«بالاس بيير» و«بعيد».. لقاء العمالقة في كوين إليزابيث

يتصدر بطل الميل «بالاس بيير» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، 10 منافسين في الإعلان النهائي لسباق كوين اليزابيث الثانية ستيكس للفئة الأولى يوم السبت المقبل في أسكوت.

وكان المهر البالغ من العمر 4 سنوات، والذي يتدرب لدى جون وتادي جوسدن قد خسر مرة واحدة فقط في مسيرته المكونة من 10 سباقات، لكن تلك الهزيمة جاءت في هذا السباق قبل 12 شهراً.

وألقى الفريق الفني التدريبي، باللوم على أرضية السباق الفاترة بسبب الأمطار في تلك المناسبة، ولكن مع تحسن الطقس هذا الأسبوع وعدم هطول أمطار، من المتوقع أن تتحسن الظروف، وتكون الأرضية معتدلة.

ومن المقرر أن يكون لقاء العمالقة بين «بالاس بيير» ضد «بعيد» لشادويل بإشراف ويليام هاجاس، الذي لم يهزم حتى الآن، فيما يعد بأن يكون حدثاً بارزاً في يوم الأبطال البريطاني.

ويعود مرة أخرى ممثل إسطبلات الأصايل الإماراتية في فرنسا «ذا ريفنانت» للدفاع عن لقبه في العام الماضي بإشراف المدرب الفرنسي فرانسيس هنري غرافارد.

وأبقى سعيد بن سرور نجم إسطبله «بن بطل»، الذي عاد إلى طرق الفوز في آخر مرة، وسيكون جاهزاً حسب توقعات الطقس، بينما يمكن أن يدفع فريق جودلفين بالجواد «ماستر أوف ذا سيز» العائد من الإصابة.

ويواجه «أديب» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الفائز في العام الماضي، «أداير» بطل الديربي والكنج جورج، و«مشرف» بطل جدمونت إنترناشونال ستيكس وهم من بين 14 منافساً على بطولة شامبيون ستيكس.

#بلا_حدود