الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
من تدريبات العين لمواجهة الإمارات. (من حساب النادي بتويتر)

من تدريبات العين لمواجهة الإمارات. (من حساب النادي بتويتر)

3 مواجهات ملتهبة في كأس رابطة المحترفين

تنطلق بطولة كأس رابطة المحترفين رسمياً مساء غدٍ الجمعة، بثلاث مواجهات ملتهبة في مرحلة الذهاب.

وكانت البطولة شهدت، الجمعة الماضي، لقاءً مقدماً بين خورفكان والوحدة، على ملعب صقر بن محمد القاسمي، انتهى لمصلحة النسور بـ3 ـ 2، إذ جرى تقديم المباراة لظروف مشاركة الوحدة آسيوياً.

ويستضيف العين غداً الجمعة فريق الإمارات في السادسة والربع باستاد هزاع بن زايد، في مواجهة متجددة على نفس الملعب بعد مواجهتهما بالجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين في أغسطس الماضي وانتهت بثنائية للعين.

وفي التوقيت نفسه، يحل العروبة ضيفاً على اتحاد كلباء، في مواجهة يتوقع لها أن تأتي مثيرة قياساً على استعدادات الفريقين، حيث عكف النمور على مراجعة النفس وتصويب الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في الجولات الست الأولى من بطولة الدوري وجعلته قابعاً في المركز الـ11 بأربع نقاط فقط حققها في 6 مباريات.

وفي ختام اليوم الافتتاحي للجولة، وعند الثامنة والنصف مساءً، يستضيف عجمان الشارقة في استاد راشد بن سعيد، ويسعى أصحاب الأرض إلى تعزيز تفوقهم على الملك، بعد فوزهم عليه بهدف دون ردّ بالجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين.

وتُقام مباراتا ختام الجولة الافتتاحية في الخامسة مساء بعد غدٍ السبت، لتمكين جماهير الكرة من متابعة مباراة الوحدة ومضيفه النصر السعودي التي تُقام في وقت متأخر ليل السبت ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا التي تُقام بالعاصمة السعودية الرياض في ذات المساء، حيث يستقبل الظفرة ضيفه النصر في استاد حمدان بن زايد، وفي نفس التوقيت يتجدد اللقاء بين بني ياس وضيفه الوصل في استاد الشامخة.

#بلا_حدود