الجمعة - 01 مارس 2024
الجمعة - 01 مارس 2024

الجمعة.. انطلاق بطولة التحدي لبراعم وناشئي الجوجيتسو

الجمعة.. انطلاق بطولة التحدي لبراعم وناشئي الجوجيتسو

من منافسات سابقة في البطولة. (الرؤية)

تنطلق غداً الجمعة بطولة التحدي للجوجيتسو في جوجيتسو أرينا بأبوظبي، بمشاركة مئات الأطفال والبراعم والناشئين من الفئات السنية بين 4 و15 عاماً، حيث تحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد لما لهذه الفئة من دور في رسم ملامح مستقبل الجوجيتسو الإماراتي.



وتعتبر بطولة التحدي للجوجيتسو إحدى البطولات المحلية المهمة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في العام الجاري، حيث تحظى بمكانة خاصة ضمن أجندة الفعاليات كونها تستهدف الفئات الأصغر سناً التي تمثل مستقبل اللعبة في الدولة.



وترسخ البطولة رؤية الاتحاد حول المساهمة في بناء جيل قوي قادر على تحمل مسؤولياته والتفوق في شتى الميادين والمجالات. كما يهدف الاتحاد إلى نشر ممارسة رياضة الجوجيتسو في المجتمع والارتقاء بها كأسلوب حياة يعود بالكثير من الجوانب الإيجابية على الممارسين سواء على الصعيد البدني أو النفسي أو العقلي.



وتجدر الإشارة إلى أن بطولة التحدي مخصصة حصراً لحملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر، وتنطلق منافسات اليوم الأول بنزالات الأطفال من الفئة الأولى من مواليد 2016 – 2017، والأطفال من الفئة الثانية من مواليد 2014 – 2015، والفئة الثالثة من مواليد 2016 – 2017.