الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
منصور بن محمد يكرم المتفوقين رياضياً في إمارة دبي. (من المصدر)

منصور بن محمد يكرم المتفوقين رياضياً في إمارة دبي. (من المصدر)

منصور بن محمد يكرِّم المتفوقين رياضياً في إمارة دبي

كرَّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، الفائزين في فئات الدورة الثامنة من نموذج دبي للتفوق الرياضي للموسمين الرياضيين (2018/ 2019) و(2019/ 2020)، في الحفل الذي نظمه مجلس دبي الرياضي صباح اليوم الخميس في فندق مدينة جميرا في دورته الثامنة تحت شعار «طموح بلا حدود»، بحضور مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي والأمين العام للمجلس سعيد حارب.

وعلى مستوى الجوائز الفردية توج عداء النصر نصيب سالمين بجائزة أفضل لاعب في الألعاب الفردية لحصوله في موسم 2018-2019 على فضية وبرونزية غرب آسيا لألعاب القوى، وحصوله في موسم 2020-2021 على ذهبيتين في البطولة الفرقية وذهبية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وذهبيتين في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، كما حصل سباح نادي الوصل يوسف المطروشي على جائزة أفضل لاعب في الألعاب الرياضية الفردية (سباحة).

وفازت لاعبة النصر صفية مختار الصائغ، بجائزة أفضل لاعبة في الألعاب الفردية (دراجات هوائية) لحصولها على ذهبية البطولة العربية للطريق ولقب «بطلة العرب» و6 ميداليات ذهبية وفضية في البطولة العربية الثامنة للمضمار والمركز الأول في دوري اتحاد الإمارات للدراجات.

وعلى مستوى الجوائز الشخصية في كرة القدم حصل لاعب نادي الوصل فابيو ليما على جائزة أفضل لاعب في كرة القدم بأندية دبي، ومدرب شباب الأهلي مهدي علي نال جائزة أفضل مدرب في أندية دبي.

وفي فئات الألعاب الجماعية حصل لاعب فريق اليد في نادي شباب الأهلي حمد إسماعيل الفلاسي على جائزة أفضل لاعب في الألعاب الجماعية.

وعلى مستوى رياضة أصحاب الهمم فاز لاعب كرة قدم الصالات للصم في نادي دبي لأصحاب الهمم وليد خالد حسن بجائزة أفضل لاعب لفئة أصحاب الهمم لحصوله على المركز الأول عدة مواسم في بطولة خماسيات كرة قدم الصالات للصم ومشاركاته في جميع مباريات منتخبنا الوطني، وكذلك توج نادي دبي لأصحاب الهمم بجائزة أفضل نادٍ نوعي لتحقيقه نتائج متميزة حيث بلغ عدد المراكز المحققة في الألعاب الفردية في البطولات الدولية والقارية والخليجية 54 مركزاً وبلغ عدد المراكز المحققة في الألعاب الفردية في البطولات المحلية 319 مركزاً.

فيما توج بجائزة أفضل إداري، ماجد العصيمي لدوره الكبير في رئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية واختياره سفيراً لمنظمة اليونيسيف مؤخراً.

وفي فئات المؤسسات توج النصر بجائزة أفضل نادٍ وأفضل شركة كرة قدم في الكفاءة المؤسسية لتميز خطط العمل والمبادرات والمشاريع وتحقيق معدلات كفاءة عالية في الجوانب المالية وارتفاع نسبة سعادة المنتسبين والشركاء لعمل النادي وشركة كرة القدم.

وحصل نادي شباب الأهلي على جائزتي أفضل نادٍ لقطاع الألعاب، إذ تميز على مستوى العمل والنتائج حيث بلغ عدد المراكز المحققة في الألعاب الفردية في البطولات المحلية 163 مركزاً وبلغ عدد المراكز المحققة في الألعاب الجماعية في البطولات المحلية 50، كما اهتم النادي بالرياضة النسوية في الألعاب الفردية والجماعية، وأفضل شركة كرة قدم لحصول الفريق الأول على 3 ألقاب في فئة المحترفين، إلى جانب حصول فريق المراحل السنية على العديد من الألقاب، وحصول أكاديمية النادي على العديد من التصنيف الذهبي لموسم 2018-2019.

#بلا_حدود