الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
أجواء حماسية في البطولة. (من المصدر)

أجواء حماسية في البطولة. (من المصدر)

أجواء حماسية في منافسات اليوم الأول بـ«تحدي الجوجيتسو»

اختتمت مساء اليوم منافسات اليوم الأول من بطولة التحدي للجوجيتسو، في جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي وسط أجواء حافلة بالمتعة والندية، وبمشاركة المئات من المواهب؛ الصغار والبراعم من مختلف الجنسيات.



وتعد بطولة التحدي للجوجيتسو منصة مثالية لإعداد نجوم المستقبل خصوصاً أنها تحاكي في قوانينها ولوائحها التنظيمية منافسات الكبار والمحترفين، وتهيئ اللاعبين الصغار للاعتياد على منافسات البطولات الكبرى، وإكسابهم الخبرات اللازمة لبدء مسيرتهم الاحترافية والالتحاق بركب الفئات السنية المختلفة للأندية والأكاديميات والمنتخب الوطني.



وفي ختام منافسات اليوم الأول تمكن لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من خطف الأضواء والفوز بالمركز الأول بعد تسجيلهم 6160 نقطة، وحل لاعبو أكاديمية جوجيتسو أرينا في المركز الثاني بتسجيلهم 5840 نقطة، ثم أكاديمية تيم جلادييترز في المركز الثالث برصيد 5600 نقطة.



وفي تعليقه على البطولة، قال محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن بطولة التحدي تحقق عاماً بعد آخر نجاحاً لافتاً في استقطاب أعداد أكبر من المشاركين، في مشهد يعكس زيادة الوعي بأهمية هذه الرياضة في المجتمع الإماراتي، وتجسد الدور الكبير للأسر في دفع أبنائها نحو اتخاذ هذه الرياضة كأسلوب حياة يعود بالمنفعة على الصحة البدنية والذهنية للجيل الناشئ.



وأوضح أن ما شهدناه اليوم من استعراض لمهارات الأطفال والصغار على البساط يعكس الكثير من المكاسب التي يحققها الاتحاد من خلال الخطط والاستراتيجيات التي يطبقها لإعداد نجوم المستقبل، وقد نجح المشاركون في البطولة في إثبات قدرتهم على التطور، وتقديم أداء يدعو إلى التفاؤل بمرحلة مشرقة ومبشرة لمستقبل رياضة الجوجيتسو في الإمارات.