الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
من مباراة الوحدة والنصر السعودي. (من المصدر)

من مباراة الوحدة والنصر السعودي. (من المصدر)

الوحدة يخسر بخماسية أمام النصر السعودي ويودع الآسيوية

ودع فريق الوحدة مسابقة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام مضيفه النصر السعودي بخماسية مقابل هدف اليوم السبت، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدرجات استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.



وأمام مدرجات ممتلئة، بدأت المباراة بهجوم من الفريقين بغية خطف هدف مبكر يريح الأعصاب، وفي الدقيقة 7 تمكن المغربي عبدالرزاق حمدلله من وضع النصر في المقدمة بهدف اشترك فيه أكثر من لاعب في الصناعة حتى وصلت إليه وسدد الكرة هدفاً أولاً تفاعلت معه المدرجات الصفراء بقوة.



واستمر اللعب بمحاولات وحداوية لم تحقق الهدف المنشود حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط بهدف نظيف للنصر، وكان الوحدة يستحق هدفاً على الأقل في هذا الشوط قياساً على الفرص العديدة التي سنحت له.



ودخل الفريقان إلى الشوط الثاني بلا تغييرات في صفوفهما، وعزز الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف تقدم النصر بتسجيله الهدف الثاني من تصويبة قوية من خارج الصندوق في الدقيقة 52.



وأضاف عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 56، مستفيداً من عرضية حمدلله أمام المرمى الوحداوي فأودعها شباك الشامسي بكل سهولة.



وعقد مشاريبوف حسابات الوحدة أكثر فأكثر بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 64، قبل أن يتمكن البديل سامي النجعي من زيادة الغلة مسجلاً الهدف الخامس لفريقه، والذي جرى احتسابه بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.



وسجل إسماعيل مطر هدفاً شرفياً للوحدة في الدقيقة 90+2، انتهت عليه المباراة بخماسية مقابل هدف.