الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

بني ياس يلملم جراح المحترفين ويركز على الدوري

عاد فريق بني ياس وسط اهتمام إداري كبير لتدريباته بعد يوم من سقوطه على ملعبه في الشامخة أمام ضيفه الوصل بنتيجة 1-2 ضمن كأس رابطة المحترفين.

وعلى الرغم من أن هناك مباراة إياب على استاد زعبيل 25 أكتوبر الجاري إلا أنها خسارة ألقت بظلالها على جماهير الفريق التي أبدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أسفها وحزنها على ذهاب مكتسبات الموسم الماضي أدراج الرياح.

أنهى بني ياس موسمه الماضي الاستثنائي في مركز الوصافة بـ54 نقطة بـ4 خسائر في 26 مباراة، رقم تراه جماهير السماوي بعيد المنال في الموسم الجاري وفريقها يقبع في المركز العاشر بـ5 نقاط فقط بعد تحقيقه فوزاً واحداً وتعادلين وتكبده 3 خسائر في 6 جولات وهو الذي خسر في 4 مناسبات فقط في 26 مباراة خاضها وصيف دورينا الموسم السابق.

ويعود بني ياس لدوري أدنوك للمحترفين بمواجهة خورفكان على ملعبه ضمن الجولة السابعة للمسابقة، حيث يسعى بني ياس للعودة للنتائج الإيجابية من بوابة ضيفه خورفكان وطي صفحة معاناته في الموسم الجاري وقد تعادل في الجولة السادسة مع النصر 2-2 قبل خسارته القاسية بثنائية على أرض الشامخة من عجمان.

وعمل المدرب إيسايلا في الحصة التدريبية على تحليل مباريات الفريق السابقة سعياً لعدم تكرار الأخطاء العديدة التي صاحبت أداء الفريق، وسيعود السويدي إسحاق ثيلين للمشاركة مع الفريق بعد انضمامه لمنتخب بلاده ضمن أيام الفيفا أخيراً.

حضور إداري

حضر الحصة التدريبية مساء أول أمس الأحد نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس ناصر خادم الكعبي الذي قضى وقتاً طويلاً وخاطب اللاعبين حاثاً لهم على مضاعفة الجهود من أجل عودة الفريق من بوابة خورفكان، كما تناول الكعبي مع مدرب الفريق الروماني دانيال إيسايلا أوضاع الفريق في اجتماع خاص معه بحثا فيه إيجاد الحلول لكل الصعوبات التي تواجه الفريق في الموسم الجاري.