السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

لجنة الانضباط باتحاد الكرة تلفت نظر 4 أندية

لجنة الانضباط باتحاد الكرة تلفت نظر 4 أندية

عقدت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم اجتماعها برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي، وسلمان الطويل، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.



وقررت اللجنة توجيه عقوبة لفت النظر لنادي المدام لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وذلك لعدم إدخاله فحوصات أحد لاعبيه وتأخره في إدخال فحوصات لاعب آخر على النظام الإلكتروني، وذلك في مسابقة دوري الشباب لكرة قدم الصالات، ووجهت العقوبة ذاتها لنادي الحمرية لدخول جماهيره أرض الملعب في الجولة الماضية من مسابقة دوري الشباب تحت 19 عاماً.



وعاقبت نادي عجمان بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وذلك لعدم إدخاله فحوصات 2 من لاعبيه على النظام الإلكتروني، وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً، وقررت العقوبة ذاتها على نفس النادي في مسابقة دوري الناشئين تحت 16 عاماً، لعدم إدخاله فحوصات أحد مدربيه وتأخره في إدخال فحوصات بعض لاعبيه على النظام الإلكتروني بعد الوقت المحدد لذلك.



ووجهت اللجنة عقوبة لفت النظر أيضاً لنادي الجزيرة الحمراء لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات في الجولة الماضية من مسابقة دوري الناشئين تحت 15 عاماً (ب)، بسبب عدم إدخاله فحوصات بعض لاعبيه على النظام الإلكتروني، وإدخاله فحوصات البعض الآخر بعد الوقت المحدد لذلك.