الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

زوار إكسبو 2020 يستقبلون كأسي البريمييرليغ وكاراباو

زوار إكسبو 2020 يستقبلون كأسي البريمييرليغ وكاراباو

كأسا البريمييرليغ وكاراباو في المركز الرياضي لإكسبو 2020.

استقبل زوار إكسبو 2020 دبي، بحفاوة كبيرة كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز والرابطة "كاراباو" اللذين فاز بهما مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وذلك بعد وصول الكأسين إلى مركز اللياقة والرياضة والرفاهية مساء اليوم الاثنين، في إطار شراكة إكسبو مع نادي مانشستر سيتي، حامل لقب كلتا البطولتين، ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة على الكأسين الفضييَن البراقَين وأخذ الصور التذكارية معهما.



ويتواصل عرض الكأسين على مدار يومين (18، و19 أكتوبر)، في ملعب "أوسي بارك" الخماسي بمركز الرياضة واللياقة البدنية داخل إكسبو 2020، ضمن جلسات "سيتي" الخاصة بكرة القدم للمدارس.



وكشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع «إكسبو 2020 دبي» الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق منذ الشهر الماضي، حيث يظهر شعار إكسبو 2020 على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021-2022.



وينظم نادي مانشستر سيتي حصص تدريبية يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، إذ يتم فيها تطبيق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر، كما يشارك ممثلو النادي، إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم، في فعاليات إكسبو 2020 الذي يختتم فعالياته مارس المقبل.



ويظهر شعار إكسبو 2020، في الزي التدريبي للفريق، وكذلك مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم في إنجلترا، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي عبر منصاته الرقمية، وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً هو الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الإلكترونية.



وفي السياق نفسه، قال لـ (الرؤية) الإنجليزي ستيفن مشرف فعالية عرض كأسي الدوري الإنجليزي و«كاراباو» في الحدث العالمي: «نحن هنا لعرض الكأسين لجميع الناس المتواجدين في إكسبو 2020 دبي، وذلك بالتعاون مع الشريك التسويقي اتصالات، ونحن سعداء بتنظيم هذه الفعالية على مدار يومي، حتى نمنح الفرص لأكبر عدد من الأشخاص والمهتمين بكرة القدم أن يشاهدوا الكأسين على أرض الواقع ويلتقطوا الصور التذكارية معهما».