الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

منافسة قوية في نسخة 2021 من سباق ترايثلون ياس

منافسة قوية في نسخة 2021 من سباق ترايثلون ياس

شهدت النسخة الـ11 من تحدي ترايثلون ياس المقدم من أدنوك، الجمعة الماضية نجاحاً هائلاً مع عودته إلى جدول الفعاليات التي تستضيفها الحلبة بعدما توقف في مستهل هذا العام، حيث حضر أكثر من 1000 رياضي، من نخبة الرياضيين المحترفين إلى جانب الهواة والمشاركين لأول مرة، حيث خاضوا المنافسة التي تجمع ما بين السباحة وقيادة الدراجات والجري على حلبة ياس ذات الشهرة العالمية.

ويتيح تحدي ترايثلون ياس، الفرصة للمشاركين من مختلف الأعمار والقدرات، مع وجود 10 فئات ومسافات مختلفة للرياضيين للتنافس فيها، ومن ضمنها الفئة الأولمبية، والفئة السريعة، بينما يتنافس الصغار ضمن مسابقتين ضمن تحدي ترايثلون للصغار.

كان تحدي ترايثلون ياس من أول الأحداث التي عادت بعد الصيف ليقام في الإمارات العربية المتحدة، كما يعتبر من أكبر الفعاليات الرياضية التي تشهد مشاركة جماعية في المنطقة مع حضور أكثر من 1000 رياضي، وانضمام عدد كبير من المتفرجين الذين يتجمعون على جانبي مضمار السباق للاستمتاع بالأجواء المميزة التي يشهدها الحدث الرياضي.

وتضمن لحظات مؤثرة أثناء عبور الرياضيين خط النهاية، مع تسجيل إنجازات شخصية رائعة في جميع المجالات في يوم حافل للمتسابقين والمتفرجين على حد سواء. كما استمتع الحاضرون بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والمتنوعة، ومن ضمنها شاحنات الطعام للمتفرجين ومحطات العلاج الطبيعي في الموقع لمساعدة الرياضيين المرهقين بعد السباق.

وكانت فئة الرياضيين المحترفين، التي تضمنت 19 رياضياً من الرجال، و17 رياضية من السيدات، شهدت أعلى مستوى من المنافسة المشوقة من أجل تحقيق الفوز. وحقق رافائيل دومينغوس الفوز ضمن فئة نخبة الرياضيين المحترفين، حيث أكمل السباحة لمسافة 750 متراً، وركوب الدراجة لمسافة 22 كيلومتراً، والجري لمسافة 5 كيلومترات خلال 57 دقيقة و39 ثانية، بينما حققت ناتالي كاسترو الفوز في مسابقة المحترفين للسيدات خلال زمن قدره ساعة و4 دقائق و32 ثانية للمسافة ذاتها.