الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سالمين يغيب عن مواجهة العين للإصابة

سالمين يغيب عن مواجهة العين للإصابة

علي سالمين. (من المصدر)

يواصل لاعب الوصل الدولي علي سالمين، غيابه عن تدريبات الفريق في الفترة الحالية، وذلك لإكمال برنامجه العلاجي، جراء الإصابة التي تعرض لها في مباراة شباب الأهلي في 28 سبتمبر الماضي، ما يعني فعلياً خروجه عن حسابات مدربه البرازيلي أودير هليمان في مباراة العين على ملعب زعبيل في دبي ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين بعد غدٍ الخميس.

وغاب سالمين عن مباراتي منتخب الإمارات السابقتين أمام إيران والعراق، في تصفيات كأس العالم 2022، على أن يكون جاهزاً للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام كل من كوريا الجنوبية ولبنان في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات.

ويكثف لاعبو الوصل تحضيراتهم اليومية لمواجهة متصدر الدوري العين برصيد 14 نقطة، علماً بأنه لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، إذ تعادل في مباراتين وحقق 4 انتصارات، وفي المقابل يحتل الوصل المركز السابع برصيد 9 نقاط.

ويشار إلى أن، مدرب الوصل هليمان عمل خلال فترة توقف الدوري، على معالجة الأخطاء التي ظهر بها الفريق في الست جولات السابقة، إذ كان ينقصه الانسجام والتناغم بين خطوطه، لا سيما في ظل التغييرات الكبيرة التي أكدت عليها الإدارة بتغييرها لجميع محترفي الفريق السابقين والإتيان بمحترفين جدد يحتاجون وقتاً للتأقلم مع أجواء دورينا، حتى يكون في مقدورهم تقديم الإضافة المرجوة.