الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

ملاكمة الإمارات تشارك في البطولة العربية للشباب بالكويت

ملاكمة الإمارات تشارك في البطولة العربية للشباب بالكويت

(من المصدر)

وافق اتحاد الإمارات للملاكمة على المشاركة في البطولة العربية للشباب التي تقام في الكويت خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر المقبل.

وأكد حسن الحمادي الأمين العام للاتحاد أن الاتحاد تلقى دعوة من الأشقاء في الكويت بخصوص البطولة، وأن مجلس إدارة الاتحاد وافق على المشاركة في اجتماعه الأخير الذي عقد برئاسة أنس العتيبة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، وأحال الأمر إلى اللجنة الفنية لاتخاذ ما يلزم بخصوص ترشيح اللاعبين وتجهيز المنتخب.

وأشار إلى أن اللجنة التنظيمية الخليجية ستعقد اجتماعاً مهماً على هامش البطولة بالكويت، لمناقشة آليات عودة النشاط للبطولات الخليجية بعد فترة التوقف الأخيرة على خلفية جائحة كورونا، وسيكون هو الأول من نوعه حضورياً برئاسة سعادة محمد بوخاطر بعد توليه المسؤولية.

وقال الحمادي: «خاطبت اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة الأمانة العامة للجان الأولمبية الخليجية للموافقة على السماح بمشاركة العراق واليمن في بطولات ومسابقات الملاكمة من أجل إثراء المنافسات، وننتظر الرد منها، وفي حال الموافقة سوف سيتم إخطار الاتحادين العراقي واليمني بها، لاتخاذ ما يلزم بشأن الاستعداد للتواجد في البطولات التي تنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية لمختلف المراحل السنية».