الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

العنبري: الطقس أثر بدنياً على لاعبي دورينا

العنبري: الطقس أثر بدنياً على لاعبي دورينا

عبدالعزيز العنبري. (من المصدر)

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، أن عامل الطقس أثر بصورة كبيرة على لاعبي دورينا بدنياً في الجولات الست الماضية وهذا شيء طبيعي نسبة لحالة الجو حالياً.

وكان مدرب منتخب الإمارات الهولندي فان مارفيك، أشار إلى أن لاعبي الدوري الإماراتي، يعانون ضعفاً في اللياقة البدنية، نسبة إلى اقتصار الحصص التدريبية على الفترات المسائية، الأمر الذي يجعل منافسيهم يتفوقون عليهم بدنياً.

وشدد العنبري، على أهمية مباراة فريقه الشارقة أمام النصر مساء الجمعة لحساب الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، وقال مساء اليوم في المؤتمر التقديمي للمباراة: الاستعدادات تمضي بشكل جيد، وهي مباراة قوية وصعبة نتمنى أن تكون على قدر طموح وترقب جمهور الفريقين، وبشكل عام منافسنا النصر فريق قوي وعلينا بذل الجهد للفوز في المباراة وأنا متفائل بظهور اللاعبين بشكل جيد.

وأضاف، «استفدنا بصورة كبيرة من فترة توقف مباريات الدوري وخضنا فيها مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين أمام فريق عجمان خدمتنا كثيراً إذ تمكنا من إشراك عدد كبير من الذين لا يشاركون في مباريات الدوري علماً بأنهم قدموا مستويات جيدة ومبشرة بإمكانية مشاركتهم وصنع الفارق عندما نحتاج إليهم».

وبخصوص الغيابات في صفوف فريقه ذكر العنبري، «لا توجد لدينا أي غيابات بسبب الإيقافات، وبالنسبة للإصابات فالموقف سيتضح بصورة قاطعة خلال اليوم وغداً حسب تواصلنا مع الجهاز الطبي».