الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

معرض دبي لكمال الأجسام يعود بمشاركة نُخبة الرياضيين العالميين

معرض دبي لكمال الأجسام يعود بمشاركة نُخبة الرياضيين العالميين

يعود معرض دبي لكمال الأجسام، الفعالية الرائدة في رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط، إلى دبي بجدول أعمال أكثر تنوعاً وعروض أضخم من أيّ وقت مضى.

وتجمع الفعالية، التي تنطلق بين 28-30 أكتوبر الجاري، نُخبة الرياضيين للتعرف على عدد أكبر من الجهات العارضة وحضور سلسلة متنوعة من النقاشات والفعاليات المتخصصة، كما يحظى المشاركون بفرصة حضور جلسات الحوار وفعاليات لقاء النجوم الحصرية التي تستضيف مجموعة من نُخبة خبراء الصحة واللياقة البدنية.

ويستقطب المعرض، الذي يجري تنظيمه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، أبرز الأسماء في عالم كمال الأجسام، ويُسلط الضوء على أحدث المنتجات في مجالات الصحة واللياقة البدنية، بما فيها آخر إصدارات أسطورة يو إف سي عن فئة الوزن الخفيف، حبيب نور محمدوف، والتي تشمل بي إتش توب التابعة لمياه حبيب القلوية وألواح البروتين فِترو التابعة لحبيب.

وينضم إلى قائمة ضيوف المعرض بيج رامي، أنجح رياضيي كمال الأجسام العرب في التاريخ والحائز على ثاني ألقاب مستر أولمبيا مؤخراً، إلى جانب الأسطورة روني كولمان، الفائز بلقب مستر أولمبيا 8 مرات، ودوريان ياتس، حامل اللقب في 6 مناسبات.

ويستضيف المعرض أيضاً فليكس لويس، أحد أنجح رياضيي كمال الأجسام على الإطلاق والفائز الوحيد بلقب مستر أولمبيا عن فئة 212 سبع مرات على التوالي. وتزخر قائمة ضيوف الفعالية أيضاً بأسماء بارزة مثل يوليسيس جونيور، لاعب كمال الأجسام والعارض الشهير في مجال اللياقة البدنية؛ وياريشنا أيالا، الفائزة ببطولة نيويورك لمحترفي اللياقة البدنية التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والتي تحضر المعرض إلى جانب باقةٍ متنوعة من أبرز مشاهير ومحترفي كمال الأجسام واللياقة البدنية في العالم.