الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الفرسان يتحدى فخر أبوظبي.. وقمة مثيرة بين الملك والعميد

الفرسان يتحدى فخر أبوظبي.. وقمة مثيرة بين الملك والعميد

مباراة سابقة بين الجزيرة والظفرة. (من المصدر)

يشهد غداً الجمعة 3 مباريات ملتهبة ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، تتصدرها قمتا شباب الأهلي والجزيرة باستاد راشد بدبي، والشارقة والنصر في الإمارة الباسمة، فيما يسدل الستار على الجولة بعد غدٍ السبت بمواجهة الوحدة وضيفه الإمارات والتي تم ترحيلها للسبت بسبب مشاركة الوحدة في ربع نهائي آسيا أمام النصر السعودي.



وعلى استاد راشد في دبي يتربص فرسان دبي بحامل اللقب الجزيرة المنتشي بالمشاركة المرتقبة الثانية في مونديال العالم 2022، وذلك عندما يلتقيان الثامنة والنصف مساء الجمعة، في مباراة سيقودها الحكم التركي المونديالي

جونيت شاكير.



ويمتلك شباب الأهلي 11 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف الجزيرة الوصيف بـ13 نقطة.



من جهته، يتطلع فريق الشارقة صاحب المركز الثالث بـ12 نقطة لمداواة جراحه عندما يستقبل النصر السادس بـ10 نقاط في استاد الشارقة في السادسة والربع.



وفي التوقيت ذاته، يستضيف عجمان صاحب المركز الخامس فريق الظفرة صاحب المركز 12 بأربع نقاط على أرضية استاد راشد بن سعيد، ويسعى بركان عجمان لمواصلة انطلاقته القوي في نسخة هذا الموسم من الدوري.



وتُختتم الجولة بعد غدٍ السبت، بمواجهة الوحدة وضيفه الإمارات باستاد آل نهيان في أبوظبي في السادسة والربع، إذ يطمح الوحدة للخروج من دوامة التعادلات في الجولات الماضية، إلى جانب مصالحة جماهيره عقب الوداع الآسيوي الحزين بخماسية أمام النصر السعوجي ضمن ربع نهائي دوري الأبطال، لدى الوحدة 8 نقاط في المركز الثامن.