الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

نسور خورفكان يخطف تعادلاً ثميناً من بني ياس

نسور خورفكان يخطف تعادلاً ثميناً من بني ياس

من مباراة بني ياس وخورفكان. (من المصدر)

عاد فريق خورفكان بنقطة ثمينة من ملعب الشامخة، بعدما فرض التعادل على مضيفه بني ياس بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين باستاد الشامخة في أبوظبي.



بهذه النتيجة رفع بني ياس رصيده للنقطة 6، ورفع خورفكان رصيده للنقطة 9.



واستهل الضيف خورفكان المباراة بهجوم ضاغط بغية التقدم المبكر، وكان له ذلك في الدقيقة الرابعة عندما تلقى باولو دي مينيزيس كرة عرضية رائعة من روفائيل دودو من الطرف الأيسر ارتقى عالياً وأرسل رأسية صعبة على حارس أصحاب الأرض فريق بني ياس فهد الظنحاني.



وفي الدقيقة الـ30 تمكن مدافع بني ياس الصربي ساشا أفكوفيتش من إعادة فريقه للمباراة برأسية لا تصد ولا ترد، مستفيداً من الركنية التي نفذها ببراعة الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز.



وبعد هدف ساشا بدقيقتين رجح متوسط ميدان بني ياس غاستون سواريز كفة المباراة لصالح فريقه بصاروخية أرضية رائعة أرسلها من بعيد لتعانق مرمى ديدا هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض.



وأشهر حكم المباراة سلطان المرزوقي البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب خورفكان إسماعيل الحمادي لينتهي الشوط الأول بتقدم بني ياس بهدفين مقابل هدف.



وبعدها، تواصل اللعب بمحاولات مستمرة من الفريقين بغية التسجيل، قبل أن يتمكن بديل خورفكان أنطونيو جونينهو من إعادة فريقه للمباراة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 مستفيداً من العرضية الرائعة من الطرف الأيمن من سالم علي فأودعها الشباك السماوية مباشرة هدفاً أعاد المباراة لنقطة التعادل، انتهت عليه المباراة.