الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العميد يحلق بالنصر أمام الشارقة

العميد يحلق بالنصر أمام الشارقة

جانب من المباراة.

عاد النصر بثلاث نقاط غالية من الشارقة، وذلك بعد تفوقه على الملك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الشارقة لحساب الجولة السابعة لدوري أدنوك المحترفين.



ورفع النصر رصيده للنقطة الـ13 متقدماً إلى المركز الثالث، وفي المقابل تجمد رصيد الشارقة في نقاطه الـ12 متراجعاً إلى المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين.



وجاءت المباراة في شوطها الأول متوسطة الأداء، مع أخطاء دفاعية من الفريقين، وفي الدقيقة 13 اضطر مدرب النصر الأرجنتيني رامون دياز لإجراء تبديل طارئ بدخول حسين مهدي بديلاً لطارق أحمد الذي غادر الملعب محمولاً على عربة الإسعاف لإجراء مزيد من الفحوصات في المستشفى بعد اصطدامه بالرأس مع لاعب الشارقة لوان بيريرا في كرة مشتركة.



وفي الوقت الإضافي للشوط الأول (45+1)، نجح لاعب النصر ضياء سبع في وضع فريقه في المقدمة بتسديدة قوية على رأس منطقة الجزاء لم يرها حارس الشارقة عادل الحوسني إلا وهي تسكن أعلى الزاوية اليسرى لشباكه.



وبعد الهدف الأول اكتسب لاعبو النصر الثقة بأنفسهم، وبدوا الطرف الأكثر خطورة في الشوط الثاني، مستغلين الأخطاء الدفاعية للاعبي الشارقة، والارتباك السائد بينهم، لينجح ضياء سبع في إضافة الهدف الثاني في المباراة والشخصي الثاني له أيضاً في الدقيقة 65 بعد مجهود فردي رائع تجاوز فيه دفاعات الشارقة ووضع الكرة بكل براعة على يمين الحوسني.



وفي بادرة طيبة منه احتفل سبع بهدفه الثاني، برفعه قميص زميله طارق أحمد الذي يحمل الرقم خمسة، علماً بأن الأخير غادر إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات والاطمئنان، بعد تعرضه لإصابة استدعت نقله للمستشفى.



وبعد سيطرة من قبل النصر على مجريات اللعب جاء الهدف الثالث سريعاً عن طريق نجم العميد الحالي والشارقة السابق ريان مينديز، الذي سجله من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.