الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شباب الأهلي يعود لسكة الانتصارات أمام الجزيرة

شباب الأهلي يعود لسكة الانتصارات أمام الجزيرة

من مباراة شباب الأهلي والجزيرة (من المصدر).

قلب شباب الأهلي تأخره بهدف، إلى فوز 2-1، أمام ضيفه الجزيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على استاد راشد، ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع شباب الأهلي رصيده للنقطة 14 بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد الجزيرة عند النقطة 13.

جاءت البداية سريعة من الفريقين، وسط مناوشات هجومية، وقص عبدالله رمضان، لاعب الجزيرة، شريط المباراة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 15، بعد تمريرة بينية مميزة من علي مبخوت.

وكاد مبخوت يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17، إلا أن ماجد ناصر، حارس شباب الأهلي، كان في الميعاد، وأبعد تسديدته ببراعة، قبل أن تلغي «تقنية الفيديو» هدفين لكل فريق بداعي التسلل، وسط دقائق مثيرة بين الفريقين.

ويُدرك يوري سيسار هدف التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وهدأ رتم المباراة قليلاً مع بداية الشوط الثاني، مع أفضلية للجزيرة في الاستحواذ على الكرة في منطقة خط الوسط، ومن كرة «مارادونية» أضاف البديل أحمد نورالله، لاعب شباب الأهلي، الهدف الثاني في الدقيقة 71.

حاول لاعبو الجزيرة العودة للمباراة بتسجيل هدف التعادل، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عنهم أمام مرمى أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليعزز شباب الأهلي رقمه كأكثر فريق فاز على الجزيرة في تاريخ دوري المحترفين بـ11 فوزاً.