الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

العين يفوز على الوصل بثنائية نظيفة معززاً صدارته لدورينا

العين يفوز على الوصل بثنائية نظيفة معززاً صدارته لدورينا

فرحة لاعبي العين بالفوز على الوصل بهدفين دون رد (من المصدر).

نجح العين في المحافظة على صدارته لدورينا، رافعاً لرصيده للنقطة 17، وذلك بعد فوزه على الوصل بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب زعبيل لحساب الجولة السابعة لدوري أدنوك المحترفين.

وفي المقابل تجمد رصيد الوصل في نقاطه التسع في المركز الثامن لترتيب الدوري.

وبدأت المباراة سريعاً، بتبادل الفريقين الهجمات، إلا أن هجمات العين الأكثر خطورة مقارنة بمحاولات الوصل التي غابت عنها اللمسة الختامية تحديداً تسديدة فابيو ليما في الدقيقة 26، التي تدخل لاعب العين يحيى نادر لقطعها لحظة تسديدها لتذهب إلى أحضان خالد عيسى بكل سهولة.

وجاء الهدف الأول للعين في الدقيقة 33 بقدم مدافعه كوامي الذي استغل خطأً قاتلاً لحارس الوصل إبراهيم عيسى الذي فشل في الإمساك بالكرة، ليجده كوامي أمامه ويسددها في الشباك واضعاً الزعيم في المقدمة.

وبالرغم من تأخره بهدف، فإن رغبة لاعبي الوصل في التعديل كانت السمة الأبرز في بداية الشوط الثاني، بتكثيف هجماتهم على مرمى خالد عيسى الذي نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 61، عندما نجح في الإمساك بتمريرة وليام يوتكير قبل أن تصل لرجل فابيو ليما أمام شباك الزعيم.

ودفع مدرب الوصل أودير هليمان في الدقيقة 64 بالمهاجم علي صالح بديلاً للاعب الارتكاز حمد البلوشي في محاولة منه لتعزيز خط المقدمة بحثاً عن هدف التعادل.

ومن خطأ دفاعي لمدافع الوصل محمد سبيل استطاع كايو كانيدو مضاعفة النتيجة للعين بالهدف الثاني في الدقيقة 77، مسدداً الكرة بقوة في شباك إبراهيم عيسى، إلا أنه لم يحتفل بهدفه، تقديراً لجماهير فريقه السابق الوصل.

ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لمصلحة الزعيم، الذي عاد إلى دار الزين بثلاث نقاط غالية، عززت صدارته لدوري أدنوك للمحترفين، محافظاً على سجله خالياً من الهزائم حتى الجولة السابعة.