الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ياس تزيد القدرة الاستيعابية إلى أقصاها لجائزة الاتحاد للفورمولا1

ياس تزيد القدرة الاستيعابية إلى أقصاها لجائزة الاتحاد للفورمولا1

أعلنت حلبة مرسى ياس عن توسيع القدرة الاستيعابية إلى أقصاها لاستقبال عشاق رياضة سباقات السيارات الراغبين بالاستمتاع بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021 ومجريات السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1 بكل ما يقدمه من متعة وتشويق.

وتماشياً مع التوجيهات الحكومية وفي ظل الظروف الحالية، عمل منظمو الحدث العالمي الذي تستضيف أبوظبي فعالياته ما بين 9 و12 ديسمبر المقبل على توسيع الطاقة الاستيعابية للحلبة مرسى ياس إلى أقصاها، وإتاحة المجال لمزيد من عشاق رياضة السيارات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بفعاليات الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة.

كما فتح المنظمون باب الحضور أمام الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، ما يتيح لجميع أفراد العائلة الاستماع بأجواء الإثارة والترفيه معاً.

وطرح المنظمون عدداً إضافياً من التذاكر في جميع الفئات، بما في ذلك تذاكر فئة يوم واحد وباقات الضيافة الراقية، ويمكن للراغبين بحجز تذاكرهم لحضور هذا الحدث العالمي التي تتواصل فعالياته على مدار 4 أيام التوجه إلى الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com.

ويتوقع عشاق الفورمولا1 استمرار المنافسة على اللقب وصولاً إلى السباق الختامي للبطولة في أبوظبي، ويشهد السباق عودة نخبة من أفضل سائقي السباقات في العالم، ومن ضمنهم لويس هاميلتون وماكس فيرستابن، المنافسان الرئيسيان على بطولة العالم للفورمولا1 للسائقين، إضافة إلى فالتيري بوتاس وسيرجيو بيريز وشارل لوكلير ولاندو نوريس ودانييل ريكياردو، للمشاركة في فعاليات سباق الجائزة الكبرى وخوض منعطفات حلبة مرسى ياس، التي تشهد تنفيذ تعديلات موسعة لإضافة المزيد من فرص التجاوز والتسابق جنباً إلى جنب في سباق حماسي يختتم موسم الفورمولا1 المشوق لهذا العام.