الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رود وشابوفالوف يشاركان في مبادلة العالمية للتنس

كشفت شركة فلاش للترفيه، الجهة المُنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن اسمين جديدين ضمن قائمة اللاعبين العالميين المشاركين في دورتها الـ13، والتي ستفتح الأبواب أمام المشجعين لعيش حماسة المباريات التي يستضيفها مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي بين 16 و18 ديسمبر المقبل.

وسينضمّ أول لاعبين من الرجال إلى أبرز بطولات التنس للمحترفين في منطقة الخليج، وهما كاسبر رود، أول لاعب نرويجي يفوز بلقب رابطة محترفي التنس والمصنف الثامن عالمياً؛ ودينيس شابوفالوف المضنف 13 عالمياً، الذي نجح في الوصول هذا العام لأول مرة في مسيرته إلى منافسات نصف نهائي بطولة ويمبلدون.

ويشارك اللاعبان، اللذان يعدان من أبرز الأسماء في تنس الرجال، في بطولة مبادلة العالمية للتنس للمرة الأولى في زيارة هي الأولى لهما أيضاً إلى أبوظبي، حيث ينضمان إلى اللاعبتين اللتين أكدتا مشاركتهما، وهما البطلة الأولمبية بيلندا بنشيتش في مواجهة حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة إيما رادوكانو واللتان ستتواجهان في اليوم الأول من الفعالية. وسيتمّ الإعلان في الأسابيع القليلة القادمة عن الأسماء الأربعة المتبقية لاستكمال قائمة البطولة العالمية والمؤلفة من 8 لاعبين.