الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

25 نزالاً في محاربي الإمارات العربية والدولية

25 نزالاً في محاربي الإمارات العربية والدولية

فؤاد درويش في المؤتمر الصحفي. (من المصدر)

تنطلق بطولة محاربي الإمارات العربية بعد غدٍ الخميس في صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي بمشاركة نوعية من 22 مقاتلاً يخوضون غمار 11 نزالاً قوياً.

ويعود الثنائي الإماراتي القوي هادي عمر الحسيني، ومحمد الكثيري إلى حلبة النزال مجدداً بعد ظهورهما الباهر في النسخة العربية السابقة كما يُوجد ضمن النزال الرئيسي المقاتلان العراقي حسين سالم واللبناني يوسف غريري وتشهد البطولة نزالاً مثيراً بين اللبناني يوسف وهبة والمغربي ياسين نجيد.

وكشفت رئيس اللجنة المنظمة فؤاد درويش في مؤتمر صحفي أمس الاثنين عن اكتمال كل الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالبطولة والتجهيزات تزامناً مع وصول المقاتلين إلى أبوظبي وخضوعهم لكل الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة.

وأوضح درويش أن النسخة الدولية ستأتي بعد العربية مساء الجمعة وستشهد 14 نزالاً بمشاركة 28 مقاتلاً، حيث يلتقي في النزال الرئيسي البرازيلي فينسيوس دي أولفييرا مدافعاً عن لقبه في محاربي الإمارات في وزن الديك أمام سيلفستر تشيبفمبو من زيمبابوي بطل نفس الوزن في منظمة EFC الأفريقية، ويدافع الكوري الجنوبي دي جيوم لي بطل محاربي الإمارات في وزن الريشة عن لقبه أمام الأردني علي القيسي.

وأكد درويش، أن إطلاق النسخة العربية من البطولة كان الهدف منه نشر الفنون القتالية المختلطة بين الشباب في الإمارات والمنطقة العربية، مشيراً إلى أن هذه الجهود أثمرت عن قاعدة كبيرة من المقاتلين الإماراتيين والعرب، أما النسخة الدولية فقد واصلت جذبها لأفضل المقاتلين من شتى أنحاء العالم.

وأعلن درويش عن شراكة مهمة بين محاربي الإمارات وواحدة من أكبر وأشهر منظمات الفنون القتالية المختلطة في العالم سيُكشف عنها قريباً.