الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كايزر: مواجهة بني ياس صعبة ونحن جاهزون

كايزر: مواجهة بني ياس صعبة ونحن جاهزون

مدرب الجزيرة كايزر. (من المصدر)

وصف مدرب فريق الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر، مباراة فريقه أمام ضيفه بني ياس التي تقام مساء الخميس، ضمن الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين، بالقوية والصعبة قياساً للمباريات السابقة، خاصة مباراة الفريقين في الموسم السابق.



وأضاف كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «لا أزال أذكر مباراتنا أمام بني ياس في الموسم الماضي التي انتهت تعادلية بثلاثية.. لكنها إحدى أفضل مباريات الجزيرة في الموسم، حيث كنا متأخرين وتمكنا من العودة للمباراة في الوقت القاتل في مباراة مثيرة كحال مبارياتنا مع بني ياس».



وأردف: «بني ياس فريق قوي ومنظم نتائجه في الموسم الجاري لا تعبّر عن حقيقة مستواه.. ولكننا جاهزون لمواجهته على ملعبنا، وستشهد المباراة عودة الثنائي سالم راشد وخليفة الحمادي من الإيقاف، بينما يتواصل غياب خلفان مبارك وزايد العامري».



وشدد مدرب الجزيرة مدافعاً عن أداء فريقه في قمة الجولة السابقة أمام مضيفه شباب الأهلي التي خسرها الجزيرة بنتيجة 1-2، موضحاً أن فريقه ظل يلعب دون صانع لعب طوال الجولات الخمس الماضية بسبب غياب خلفان مبارك المستمر بداعي الإصابة.

وفند: «لا أبحث عن الأعذار ولكن أدّينا مباراة جيدة في المجمل أمام شباب الأهلي خاصة في الـ30 دقيقة الأولى، وأحرزنا هدفاً ثم تراجع مردودنا في بقية المباراة، نحن نمر بظروف غيابات مؤثرة كغياب رقم 10 صانع الألعاب وحداثة تجربة الثنائي الجديد عبدالله ديابي وجواو فيكتور اللذين لم يستقرا بعد ولا يزالان في طور التأقلم مع الأجواء».

واستبعد كايزر أن تمثل مشاركة الجزيرة في كأس العالم للأندية عامل ضغط على الفريق بأهمية تواجده في المراكز الأولى قبل المشاركة العالمية.

وأكمل: «نحن فريق شاب يقوم على فلسفة اللعب بالمواهب الصغيرة ومنحها الفرصة للظهور وإبراز مواهبها وقدراتها، كما أننا نفصل بين البطولات. وقد علمت أننا سنشارك في 6 بطولات هذا الموسم، لذلك لا بُدَّ من منح الفرصة للاعبين الصغار لزيادة عدد اللاعبين الجاهزين، ولكي يكتسبوا الخبرة ويطوروا من مستوياتهم».