الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
من منافسات سابقة في الجودو. (وام)

من منافسات سابقة في الجودو. (وام)

اتحاد الجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني لبطولة أبوظبي «الخمسين» غراند سلام

اعتمد اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة أبوظبي الخمسين غراند سلام للجودو لعام 2021، قائمة منتخبنا الوطني للجودو المشارك في البطولة، التي ينظمها الاتحاد برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وإشراف الاتحاد الدولي للجودو، خلال الفترة من 26 - 28 نوفمبر الجاري بصالة «جوجيتسو أرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني الشاب 6 لاعبين صاعدين يشاركون لأول مرة في منافسات تلك البطولة الدولية باستثناء خليفة الحوسني الذي سيلعب في وزن تحت 73 كلغ، والفائز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للشباب في الهند في 2017، والفائز بأول ميدالية للإمارات على مستوى الشباب في بطولة كأس أسيا في هونج كونغ في 2018 والذي سبق له المشاركة لأول مرة في أبوظبي غراند سلام في 2017.. كما ضمت القائمة الصاعد علي حسن الدرمكي في وزن فوق 100 كلغ.. ومن الوجوه الشابة أيضاً أحمد الحوسني في وزن تحت 60 كلغ، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كلغ، وعيسى البدري في وزن تحت 81 كلغ ،ومراد عبدالرحمن حارب في وزن فوق 100 كلغ.



وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد تلك المشاركة الشابة التي تمثل نقلة في مشوار منتخبنا الوطني الصاعد بعد النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترات الماضية على مختلف المستويات استعداداً للمشاركة في العديد من البطولات العربية والإقليمية والدولية للجودو، بهدف ضمان تواصل الأجيال، لتأتي انطلاقتهم من خلال بطولة (الخمسين) كآخر بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021.