الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
No Image Info

دبي تستضيف أكبر بطولات العالم للبولينغ

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، أكبر بطولات العالم في البولينغ، في مركز دبي للبولينغ بالممزر من 6 إلى 26 نوفمبر الجاري، وتتضمن البطولة 3 فئات تمثل كل منها بطولة عالم.

البطولة الأولى هي السوبر العالمية للبولينغ للرجال والسيدات، والثانية بطولة العالم للبولينغ لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، والثالثة بطولة العالم للأساتذة للبولينغ للفئات العمرية من 55 إلى 65 عاماً.

وأعلن عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الاثنين بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومحمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة للبولينغ، وأندرو أورام المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للبولينغ، إضافة إلى عدد من لاعبي منتخب الإمارات للبولينغ.

وقال حارب: «سعداء باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة العالم للبولينغ، هذا الحدث أكثر من بطولة واحدة ويمكن القول إنها 3 بطولات مجتمعة، حيث ستكون هناك بطولة العالم إلى جانب بطولة الماستر العالمية وبطولة العالم لأصحاب الهمم. مجلس دبي الرياضي حريص على توفير كافة سبل النجاح لهذه البطولة وكافة البطولات الدولية الكبرى التي تنظم في دبي، وتكتسب هذه المنافسات تميزاً كبيراً خاصة مع تنظيمها بالتزامن مع إكسبو 2020 الذي يجمع العالم في دبي تحت شعار (تواصل العقول وصنع المستقبل)».