الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة. (من المصدر).

اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة. (من المصدر).

الشارقة يقترب من تسمية خليفة العنبري

يكثّف نادي الشارقة اجتماعاته لاختيار خليفة المدرب المقال عبدالعزيز العنبري، وسط تكتم شديد، وذلك للاستفادة من فترة التوقف الدولي الشهر الجاري، حتى يتسنى للمدرب الجديد التعرف على اللاعبين قبل استئناف النشاط مرة أخرى، خصوصاً أن نتائج الفريق في المباراتين اللتين لعبهما في غياب العنبري وقيادة مساعده الإسباني كارلوس (مدرب الفريق المؤقت)، لم تكن جيدة، إذ تعادل مع عجمان في إياب كأس المحترفين بثلاثية لمثلها، وتعادل مع العروبة بهدفين لمثلهما، في دوري أدنوك للمحترفين.

وربطت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي، المدرب الروماني كوزمين بالتعاقد مع الشارقة بديلاً للعنبري، إلا أن إدارة شركة الكرة في النادي نفت ذلك، ودعت لاستقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية.

دعم

شدد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع، على ضرورة دعم الفريق في الوقت الراهن لتجاوز الوضع الحالي، مؤكداً أنه يتابع بعناية مع شركة الكرة مستجدات العمل بملف المدرب الجديد، ويحرص على إنهائه في أقرب وقت، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يثق تماماً بقدرة العناصر الموجودة على تخطي المرحلة الحالية بنجاح.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد مساء الأحد في مقر النادي بمنطقة سمنان، بحضور رؤساء الشركات وأعضاء مجلس الإدارة.

أجندة الاجتماع

وناقش النادي في الاجتماع الدوري لمجلس إدارته اليوم الاثنين، عدة مواضيع مدرجه على جدول الأعمال؛ أبرزها ملف الاستثمارات للأصول التابعة للنادي، إذ تم استعراض تصور لاستثمار فندق الحزانة وتهيئته لاستضافة الفرق والمنتخبات المحلية والدولية، إضافة إلى أعمال الصيانة اللازمة في منشآت النادي بما فيها مسبح النادي في الحزانة مع مخاطبة الجهات المعنية لأخذ الموافقات اللازمة.

شرح مبدئي

قدم رئيس إدارة الاستراتيجية والجودة طارق المدفع شرحاً مبدئياً عن مشروع الرعاية الشاملة للاعبين الأطفال، والذي ستعمل عليه الإدارة خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى ضرورة الاستمرار في متابعة الاستبيانات التي يهدف النادي من خلالها إلى تطوير منظومة العمل وتحسينها، عن طريق جمع الاستبيانات التي توزع على الشركاء الاستراتيجيين.

ترتيب

يحتل الشارقة المركز السادس في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل واحد، و3 خسائر، إذ حقق الفوز مرة واحدة في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري، متلقياً 3 هزائم وتعادل مرة واحدة.

ويستضيف الشارقة مساء الأربعاء المقبل الوحدة لحساب الجولة التاسعة لدورينا، إذ يتطلع لاعبوه إلى مصالحة جماهيرهم بعدما غابت انتصارات عن قلعة الملك منذ آخر مباراة فاز فيها الشارقة على الجزيرة بهدفين لهدف بتاريخ 24 سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، ومنذ ذلك الوقت لم يحقق الشارقة أي فوز حتى الآن.