الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021
خوان كارلوس

خوان كارلوس

مدرب الشارقة: جاهزون للوحدة

أكد مدرب الشارقة خوان كارلوس، أن استعدادات فريقه لمباراة الوحدة بعد غد، تمضي بصورة جيدة، لا سيما أنها مباراة مهمة جداً للفريق.

وقال كارلوس في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: «طبقنا بعض الأفكار مع اللاعبين في التدريبات الماضية وأتمنى أن ننجح في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تساعدنا على تجاوز الفترة الصعبة التي نعيشها حالياً، علماً بأننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين من ناحية الالتزام والانضباط، والروح العالية وسنعمل على تجاوز هذه الكبوة العارضة والعودة بالفريق لطريق الانتصارات».

واشتكى كارلوس من الضغط الكبير للمباريات في الفترة الماضية مبيناً «كنا نتدرب ليوم واحد ثم ندخل لمعسكر لمباراة ونعود على الطريق نفسه، وهذه المرة أنا سعيد لأنه لدي 4 أيام لتطبيق بعض الأفكار الفنية قبل مباراتنا مع الوحدة».

وطالب مدرب الشارقة الجميع بالثقة في اللاعبين وإمكاناتهم على تقديم مستويات قوية ومرضية مضيفاً «أثق في جميع اللاعبين وفي هذا الموسم قدمنا مباريات قوية أمام شباب الأهلي والوصل والوحدة، ولاعبو الشارقة يمتلكون الكثير لتقديمه فقط نحتاج للثقة والدعم».

ورفض المدرب المقارنة بين مباراة الشارقة أمام الوحدة في الآسيوية وهذه المواجهة التي تلعب في الدوري موضحاً «المباراتان في بطولتين مختلفتين لكن الفريقين يلعبان في ظروف قريبة بعد تغيير المدربين، ونحن من جانبنا مستعدون تماماً وأتمنى أن نقدم مباراة تليق بالنادي».

وكشف المدرب عن غياب عدد من اللاعبين عن صفوف فريقه أبرزهم شاهين عبدالرحمن وخالد باوزير للإصابة بينما يغيب سالم سلطان بسبب تراكم البطاقات.