الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الشارقة تعادل مع العروبة 2 ـ 2 في الجولة الماضية. (من المصدر)

الشارقة تعادل مع العروبة 2 ـ 2 في الجولة الماضية. (من المصدر)

الشارقة والوحدة ينشدان السعادة في الإمارة الباسمة

تُختتم غداً الأربعاء الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين بثلاث مواجهات أهمها قمة الشارقة والوحدة التي تنطلق عند الثامنة والربع وتُسدل الستار عملياً على الجولة بآخر دوي لصافرة الحكم الألماني توبياس ستيلير.

يدخل الشارقة للمواجهة على ملعبه وبين جمهوره بنتائج مخيبة في الجولات الأخيرة منها سقوطه أمام شباب الأهلي في الجولة الرابعة 3-4، ثم خسارته الأليمة أمام بركان عجمان بهدف نظيف ضمن الجولة السادسة، ثم ثلاثية العميد النصراوي التي أطاحت بمدربه عبدالعزيز العنبري ولم يشفع للشارقة تعادل بطعم الخسارة حققه أمام العروبة 2-2 في الجولة الثامنة.

في المقابل يمر الوحدة بمرحلة أفضل مع قدوم مدربه الفرنسي جريجوري خلفاً للهولندي المقال تين كات وحقق الفوز على الظفرة 3-1 في الجولة السابقة بأداء أقنع جماهير العنابي من ناحية التحلل من الزخم التكتيكي واللعب الدفاعي الذي كبل به كات أصحاب السعادة لوقت طويل.

ويملك الوحدة 14 نقطة في المركز الرابع وسيكون أكثر المستفيدين من تعثر المنافسين النصر والشارقة الخامس والسادس ولكل منهما 13 نقطة.

بني ياس يستقبل الإمارات

يستقبل بني ياس صاحب الـ6 نقاط في المركز الـ12 ضيفه الإمارات خاوي الوفاض من النقاط في السادسة من مساء غد الأربعاء على ملعب الشامخة.

وتبقى مواجهة السماوي والصقور أقرب لأن تمثل الفرصة الأخيرة لمدربي الفريقين الروماني إيسايلا مدرب بني ياس والمغربي طارق السكتيوي مدرب الإمارات.

العروبة يواجه خورفكان

يتشبث فريق العروبة صاحب النقاط الأربع في المركز قبل الأخير بأمل تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وإن كان على حساب ضيفه خورفكان صاحب المركز السابع بـ12 عندما يتواجهان على أرضية استاد الفجيرة.

وبالرغم من المباريات الجيدة التي قدمها العروبة تحت القيادة الفنية للمدرب التونسي فتحي العبيدي خاصة أمام الفرق الكبيرة أمثال شباب الأهلي والعين والجزيرة، إلا أن الفريق يحتاج لفوز يعزز معنوياته وثقة اللاعبين بأنفسهم بالمقابل يؤدي نسور الخور مباريات رائعة بها الكثير من الواقعية والعمل التكتيكي المتميز تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي كايو زاناردي.