الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الأربعاء.. انطلاق بطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي

الأربعاء.. انطلاق بطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي

تنطلق غداً الأربعاء منافسات بطولة العالم للجوجيتسو برعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وتحت مظلة الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وينظم البطولة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بمشاركة نحو 2000 لاعب من 65 دولة، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، وتستمر حتى 11 نوفمبر الجاري.

وتشارك في البطولة كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والبحرين والكويت ومصر والعراق والمغرب وتونس والبرازيل وكولومبيا والنمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وإسرائيل وكازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وتايلاند وأنجولا، وتشهد هذه النسخة أكبر مشاركة في تاريخ البطولة على صعيد اللاعبين والدول.

وتبدأ منافسات الأربعاء عند الساعة 9 صباحاً بنزالات الأدوار التمهيدية للرجال والسيدات تحت 16 سنة، وتحت 18 سنة، وتحت 21 سنة، والمواجهات المزدوجة والمختلطة والقتال الاستعراضي للسيدات والرجال من فئة الكبار حصرا وتستمر حتى الساعة 3،30 عصراً، وتقام على 5 أبسطة. وتستأنف الفترة الثانية للمتأهلين عن نفس الفئات عند الساعة الرابعة حتى السادسة، حيث تقام الأدوار النهائية على بساطين.