الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
من نسخة سابقة في ميدان. (الرؤية)

من نسخة سابقة في ميدان. (الرؤية)

«مناسك» و«ميليسيرتيس» يتصدران الترشيحات في افتتاح ميدان

يدشن مضمار ميدان سباقه الأول في الموسم الجديد يوم غدٍ الخميس، ويتألف من 7 سباقات، بمشاركة 56 من الخيول المهجنة الأصيلة، وتبلغ قيمة الجوائز المالية 632.5 ألف درهم، برعاية طيران الإمارات.

وتستهل الأمسية بسباق لمسافة 1400 متر، بمشاركة 6 خيول مبتدئة في سن الثلاث سنوات أبرزها المهرة «المروم» و«فيوتشر فيشن» و«مكاشي»، فيما يتصدر «جست يو ويت» و«الوطن» و«بانوشوشيك» المنافسات في الشوط الثاني لمسافة 2000 متر.

وتتنافس 7 خيول في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر –شروط، أبرزها «مناسك» حاملة لقب الأوكس الإمارات للفئة الثالثة، و«أنكل حامد» الفائز في مضمار جبل علي.

ويسعى «القعقاع» لشادويل للفوز في الشوط الرابع لمسافة 2000 متر ـ شروط، ويواجه المهرة الفائزة في نسخة العام الماضي من الأوكس الإمارات «داون أون دا بايو».

ويعد «ميليسيرتيس» أبرز المرشحين في الشوط الخامس والرئيس لمسافة 1400 متر – شروط، وينافسه «فيربوتين» و«كريك هورايزون» و«فليموود».

ويطمح «سيمبوليك باور» لتقديم عرض قوي في سادس الأشواط لمسافة الميل، وينافس أيضاً «سيلتيك سترايكر» و«الكامل» الفائز على ذات المضمار والمسافة، فيما يختتم الحفل بسباق للمبتدئة لمسافة الميل ويبرز فيه «زيرو تو ايه هندريد» و«اندفاع».

ترشيحات

1. المروم

2. الوطن

3. مناسك

4. داون أون دا بايو 5. ميليسيرتيس 6. سيلتيك سترايكر 7. زيرو تو ايه هندريد.