الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
من مباراة بني ياس والإمارات. (الرؤية)

من مباراة بني ياس والإمارات. (الرؤية)

السماوي يصطاد الصقور بثلاثية في دوري أدنوك

عاد بني ياس إلى سكة الانتصارات بفوز ثمين على ضيفه فريق الإمارات بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء لحساب الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع بني ياس رصيده للنقطة 9 في المركز الـ11، بينما بقي الإمارات بلا رصيد من النقاط في ذيلية جدول الترتيب.

ولم تمر المباراة بمرحلة جس النبض بل بادر كلا الفريقين بالهجوم من أجل خطف هدف مبكر يريح الأعصاب، وكان أصحاب الأرض فريق بني ياس الأكثر إصراراً، واحتسب حكم المباراة محمد الهرمودي ركلة جزاء على حارس بني ياس فهد الظنحاني بداعي عرقلته لمهاجم الإمارات الجزائري زكريا بولحية، ثم ألغى قراره بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ23 تقدم نيكولاس خمينيز لأصحاب الأرض بالهدف الأول في مرمى الإمارات من رأسية معالجاً كرة ارتدت من حارس الإمارات عبدالله المرزوقي لتجد خمينيز المتحفز فأودعها بالشباك الخضراء بكل سهولة هدفاً أولاً لبني ياس.

وبدوره، بدأ صقور الإمارات الشوط الثاني بهجوم مكثف من أجل خطف هدف في بدايته قبل فوات الأوان، وتطايرت الفرص من رماته جوزيف قنادو وخالد عنبر وليثري سيلفا وآدم نفتي وزكريا بولحية لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة الـ63 دفع مدرب الإمارات بفهد بدر بديلاً لآدم النفتي.

وتحلل بني ياس قليلاً من الوضعية الدفاعية، وعزز نيكولاس خمينيز من تقدم بني ياس في الدقيقة الـ74 عندما تلقى كرة عرضية من أحمد أبوناموس داخل صندوق الإمارات وقام باستلامها وترويضها بطريقة رائعة وسدد صاروخية قوية إلى اليسار من حارس الإمارات عبدالله المرزوقي لتعلن الهدف الثاني له ولفريقه بني ياس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للصقور بعد تدخل إيجابي من تقنية الفار، تصدى لها وليد الصبار محرزاً هدف تقليص الفارق للإمارات في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 90+3 وضع السويدي إسحاق ثيلين بصمته في المباراة بتسجيله الهدف الثالث في مرمى الإمارات بمجهود فردي رائع من كرة راوغ فيها دفاع الإمارات وسدد قوية لم يرها الحارس المرزوقي إلا وهي تعانق شباكه، لتنتهي المباراة بفوز ثلاثي لبني ياس مقابل هدف للإمارات.