الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
No Image Info

تواصل منافسات بطولة العالم للجوجيتسو بأبوظبي

تواصلت اليوم الخميس منافسات اليوم الثاني من النسخة الـ26 لبطولة العالم للجوجيتسو، بصالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة.

وحضر فعاليات اليوم الثاني رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو اليوناني بانايوتوس ثيودوروبوليس ورئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عبدالمنعم الهاشمي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري، وعدد كبير من مسؤولي الاتحادات القارية والوطنية.

ويؤكد انعقاد الكونغرس الدولي في أبوظبي على هامش البطولة، أهمية أبوظبي كعاصمة عالمية للجوجيتسو، وأيضاً كعاصمة لصنع القرار الدولي، كونها مدينة المقر للاتحادين الآسيوي والدولي، والمدينة التي تستضيف وتنظم أكبر البطولات في العالم على أرضها، وكذلك في مختلف عواصم العالم على مدار العام، سواء كانت سلسلة أبوظبي غراند سلام، أو الدوري الدولي، أو البطولات الوطنية التي يصل عددها سنوياً إلى ما يزيد على 100 بطولة.

في سياق آخر، تحتفي بطولة العالم للجوجيتسو بإكسبو دبي 2020 من خلال عرض شعارها في الكثير من الأماكن البارزة في الصالة، ويوفر اتحاد الإمارات للجوجيتسو الدعم اللوجيستي لكل الشخصيات الراغبة في زيارة المعرض بدبي خلال أيام البطولة.