الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
منتخب الإمارات للشاطئية. (من المصدر).

منتخب الإمارات للشاطئية. (من المصدر).

أبيض الشاطئية يودع كأس القارات

ودع منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية بطولة كأس القارات رغم فوزه على السنغال بركلات الترجيج (5– 4)، بعد نهاية الوقتين الأساسي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على شاطئ كايت بيتش في منطقة أم سقيم.

وتأهل بجانب السنغال منتخب البرتغال الذي تأهل هو الآخر لنصف النهائي عن المجموعة الأولى، بعدما حقق فوزه الثاني على إسبانيا بنتيجة 7– 3.

وتصدر المنتخب السنغال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه البرتغال في المركز الثاني بالرصيد نفسه، وفيما حلت الإمارات ثالثاً بأربع نقاط، وإسبانياً رابعاً دون رصيد، إذ لم تحقق أي انتصار وخسرت مبارياتها الثلاث.

وكان الأبيض استهل مشواره في البطولة بالفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة 6– 4، وخسر أمام البرتغال بنتيجة 5– 3، قبل أن يفوز على السنغال بركلات الترجيح، إلا أن الفوز لم يؤهله للدور نصف النهائي، إذ تنص لوائح اللعبة على أن يحصل المنتخب الذي يحقق الفوز بركلات الترجيح على نقطة واحدة.

وسيلعب الأبيض مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن، والتي تقام مبارياتها يومي الجمعة والسبت، بعدما توقف مشواره الرسمي في البطولة عند دور المجموعات.

وحظي منتخب الإمارات بمساندة كبيرة من الجماهيرية الإماراتية التي حرصت على حضور المباراة من الملعب بكثافة لتشجيع اللاعبين، إضافة إلى الحضور الرسمي الذي تقدم الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، والأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، ورئيس لجنة كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة علي حمد البدواوي، والأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري.