الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
كونغرس الاتحاد الدولي للجوجيتسو. (الرؤية)

كونغرس الاتحاد الدولي للجوجيتسو. (الرؤية)

في كونغرس عقد بأبوظبي.. بانايوتوس رئيساً للاتحاد الدولي للجوجيتسو بالتزكية

عقد اليوم في أبوظبي كونغرس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بفندق ميلينيوم الروضة بحضور بانايوتوس ثيودوروبوليس رئيس الاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي ممثلاً عن الدولة الإمارات، وخواكيم قومفارت مدير عام الاتحاد الدولي، وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية وممثلي الاتحادات القارية ولجان المنشطات والقيم والأخلاق بالاتحاد الدولي.

وأعلن كل أعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي استجابتهم وتأييدهم للاتجاه الإماراتي بتجديد الثقة في اليوناني بانايوتوس ثيودوريس رئيساً للاتحاد الدولي للأعوام الثلاث المقبلة وحتى 2024، بعد اجتماع عبدالمنعم الهاشمي معه أمس وإعلان تأييده رسمياً ودعم الاتحاد الإماراتي له، وقد تمت ترجمة تلك الاستجابة اليوم في انتخابات ديمقراطية نزيهة وشفافة وتصويت بالإجماع لصالح بانايوتوس.

كما أعلنت الجمعية العمومية تأييدها لإقامة النسخة المقبلة من بطولة العالم للجوجيتسو التي ستحمل الرقم 27 في الإمارات، مع منح الدولة المضيفة اختيار الوقت المناسب لإقامتها، وذلك بعد نجاحها الكبير وتميزها في استضافة النسخ.

وتوجه الأعضاء بالشكر إلى الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو لتوفير كل عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 نوفمبر الحالي بصالة «جوجيتسو أرينا» في مدينة زايد الرياضية تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.

ويعتبر الاتحاد الدولي للجوجيتسو ومقره أبوظبي الهيئة الوحيدة المعترف بها من قبل كل من الرابطة الدولية للألعاب العالمية، والرابطة العالمية للاتحادات الدولية.