الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
العرياني حل ثالثاً بعد أن تأهل في الدور التمهيدي برصيد 116 طبقاً. (من المصدر)

العرياني حل ثالثاً بعد أن تأهل في الدور التمهيدي برصيد 116 طبقاً. (من المصدر)

العرياني يحصد برونزية كأس ولي عهد الكويت للرماية

أحرز رامي منتخبنا الوطني وفريق فزاع ظاهر العرياني الميدالية البرونزية ببطولة كأس سمو ولي عهد الكويت لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين بدولة الكويت الشقيقة، وسط مشاركة واسعة لـ59 رامياً من رماة الكويت الذين يعدون من أبطال اللعبة في العالم.

وحل العرياني في المركز الثالث بعد أن تأهل في الدور التمهيدي برصيد 116 طبقاً ثم حقق 34 طبقاً في النهائيات ليحل بعد البطل الكويتي المتصدر عبدالرحمن الفيحان الذي نال الميدالية الذهبية ووصيفه ناصر المقلد صاحب الفضية.

واحتل المركز الرابع بطل العالم السابق الكويتي خالد المضف، وجاء في المركز الخامس نجم منتخبنا الوطني وفريق فزاع يحيى المهيري وحل الكويتي أحمد الديحاني سادساً فيما حقق نجم نادي الظفرة مبارك المنصوري رصيدا قدره 91 طبقاً.

وأعرب بطلنا البرونزي عن سعادته بالمشاركة في بطولة سمو ولي عهد الكويت وحصوله على الميدالية البرونزية، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده خلال العامين المقبلين للتأهل مع أقرانه إلى أولمبياد باريس.

وشكر العرياني اتحاد الإمارات للرماية وفريق فزاع للرماية على تسهيل مشاركته في البطولة خصوصاً الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع ورئيس الاتحاد راشد خميس بن عابر الهاملي.