السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تشكيل اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية

تشكيل اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية

عبدالملك جاني

اعتمد مجلس الشارقة الرياضي تشكيل اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية 2022، برئاسة عبدالملك جاني نائب رئيس المجلس.

وتضم اللجنة عمر الدوخي مديراً للطواف، وسالم بوشليبي رئيس اللجنة الفنية والحكام، وعمر الغزال رئيس اللجنة الأمنية، وعبدالله آل علي رئيس لجنة الخدمات المساندة، ومحمد بن حماد رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، وزكية المشرخ رئيس لجنة الإعلام والتسويق، وأحمد المظلوم رئيس لجنة المراسم والتشريفات، وخالد الجنيبي رئيس لجنة الأداء والتطوير، ومحمد المشغوني رئيس اللجنة الطبية.

وقال رئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي إن النسخة السابعة من الطواف تحظى باهتمام كبير من المجلس، خاصة أنها برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتكفلت رعاية سموه للحدث بتوفير ضمانات النجاح على كل الصعد ليس فقط لأنها فعالية جماهيرية دولية يترقبها عشاق سباقات الدراجات حول العالم، وإنما لأنها حققت في دوراتها الماضية إرثاً كبيراً من النجاح يقتضي المحافظة عليه والإضافة إليه وذلك لن يتحقق إلا بمزيد من التميز والإبداع في كل الجوانب التنظيمية.

أضاف: «نخطط لأن تكون كل الترتيبات في قمتها مع النسخة الجديدة للطواف، الذي تم التحضير له منذ وقت بمراجعة تقارير الطوافات الماضية، وبحث كل الأفكار والمبادرات الجديدة بما يسهم في إبراز المعالم السياحية في الإمارة، ويعكس الكفاءة التنظيمية والإمكانات اللوجستية التي تتمتع بها الشارقة، والتي كانت سبيلها للفوز بامتياز التنظيم في كل البطولات العالمية والأحداث الدولية التي استضافتها على أرضها».