الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
No Image Info

غرامة ولفت نظر لاتحاد كلباء

وجّهت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها اليوم الثلاثاء، بعد اطلاعها على تقرير حكم مباراة اتحاد كلباء وشباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين، عقوبة الإنذار لكلباء وتغريمه 10 آلاف درهم لتلفظ مديره التنفيذي على الحكم.

وأوقفت محمد جاسم صالح لاعب شباب الأهلي دبي 4 مباريات وتغريمه 4000 درهم لاعتدائه على لاعب فريق الرمس بدون كرة في مسابقة دوري الشباب تحت 21 عاماً.

وقررت اللجنة إيقاف عبدالله حسين حسن لاعب اتحاد كلباء 4 مباريات وتغريمه 4000 درهم لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس بدون كرة وللسبب ذاته اتخذت العقوبة نفسها على محمد أحمد حميد لاعب الإمارات.

كما أوقفت راشد خميس سويدان لاعب الوصل ومنصور خالد عبدالله لاعب الظفرة مباراتين وغرامة مالية قدرها 2000 درهم على كل منهما للتلفظ على لاعب الفريق المنافس كما قررت إيقاف راشد سالم ناصر لاعب الفجيرة مباراتين وتغريمه 2000 درهم للتلفظ على حكم المباراة في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً.

ووجّهت اللجنة عقوبة لفت النظر لنادي الحمرية لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات وذلك لعدم إدخاله فحوصات لاعب في الوقت المحدد في دوري كرة قدم الصالات، ووجّهت العقوبة ذاتها للظفرة للسبب ذاته في دوري الصالات للرديف.