الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
من مراسم توقيع اتفاقية رعاية منتخب الإمارات لبادل التنس. (من المصدر)

من مراسم توقيع اتفاقية رعاية منتخب الإمارات لبادل التنس. (من المصدر)

8 لاعبين يمثلون الإمارات في تصفيات مونديال البادل تنس

تنطلق غداً الخميس منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للبادل تنس، لمدة 3 أيام في مجمع ند الشبا الرياضي، بمشاركة 6 منتخبات تمثل قارتي آسيا وأفريقيا، وزعت على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى (الإمارات، اليابان، مصر)، والثانية منتخبات (قطر، السنغال، إيران).

وتفتتح البطولة بأربع مباريات، اثنتان في الفترة الصباحية بين (الإمارات واليابان، والسنغال مع قطر)، على أن تستكمل بمباراتي الفترة المسائية بمباراتي (الإمارات ومصر، وقطر وإيران).

وتتواصل المباريات بعد غدٍ الجمعة بمباراتَي اليابان ومصر، وإيران والسنغال صباحاً، ثم تُلعب مباراتا نصف النهائي في الفترة المسائية، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع السبت المقبل.

وجرت على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالتصفيات اليوم الأربعاء، مراسم توقيع اتفاقية رعاية شركة «أبيكس بادل سبورت» لأول منتخب إماراتي للبادل التنس، بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للعبة، ونائب رئيس الاتحاد وخليفة يوسف خوري، والمدير التنفيذي لأبيكس بادل سبورت شهزاد جناب.

ووصف الأمين العام لاتحاد الإمارات للبادل تنس سعيد المري، خطوة الإعلان عن أول منتخب وطني للعبة بالمهمة، علماً بأنه يضم في صفوفه 8 لاعبين، هم: فارس الجناحي، وخالد الشامسي، وسعيد المري، وعبدالله أهلي، ومحمد الجناحي، وعامر أهلي، وعبدالله عبدالله، وأحمد خالد.