الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021

فان مارفيك: ثقتي كبيرة بلاعبي الأبيض أمام كوريا

أكد الهولندي فان مارفيك مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن الأبيض سيقدم أفضل ما لديه أمام منتخب كوريا الجنوبية، مشيراً إلى أن تحضيرات المنتخب جرت بصورة جيدة في فترة ما قبل المباراة.

وقال مارفيك خلال المؤتمر الصحفي اليوم: المنتخب الكوري الجنوبي يعد أحد أفضل منتخبات المجموعة وترتيبه متقدم في تصنيف الفيفا، وعلى الرغم من هذا لدي ثقة بلاعبي الأبيض، وسنلعب بجرأة ونحاول تقديم الأفضل».

وعن أخطر لاعب في المنتخب الكوري، قال مارفيك إنه لا يركز على لاعب بعينه، لكنه يعرف قوة المنتخب الكوري.

وأضاف أن منتخب الإمارات وصل مبكراً إلى كوريا الجنوبية، وقال: «قمنا باستعداداتنا المعتادة وحسب برنامجنا الموضوع مسبقاً، وأنا مسرور أننا وصلنا مبكراً إلى كوريا وسعيد بمكان الإقامة وملاعب التدريب، مؤكداً أن معنويات اللاعبين مرتفعة جداً والجميع جاهز للمباراة».

كايو كانيدو: سنلعب من أجل الفوز

أكد لاعب منتخبنا الوطني كايو كانيدو أن مباراة كوريا الجنوبية تُعد مصيرية جداً ولا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة كاملة من أجل تصحيح أوضاع المنتخب في جدول ترتيب المجموعة، مشيراً إلى أن اللاعبين في أتم الجاهزية البدنية والمعنوية لخوض مباراة الغد التي ستكون صعبة وقوية خاصة أن المنتخب الكوري سيلعب وسط أرضه وجماهيره لأول مرة منذ قرابة السنتين نتيجة جائحة كورونا.

وأضاف أن الحضور الجماهيري سيكون دافعاً لنا كلاعبين لتقديم المستوى المطلوب، خاصة أن التحضيرات سارت بشكل إيجابي بفضل التواجد المبكر في مدينة غويانغ للتعود على الأجواء الباردة وفارق التوقيت الذي يصل إلى 5 ساعات.