الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
سكولا في مقر مجلس دبي الرياضي. (من المصدر)

سكولا في مقر مجلس دبي الرياضي. (من المصدر)

أسطورة السلة العالمية سكولا يبحث الاستثمار في دبي

بحث أسطورة كرة السلة الأرجنتينية لويس ألبرتو سكولا خلال زيارته لمجلس دبي الرياضي سبل الاستثمار وفتح أكاديمية تدريب رياضية في دبي.

قاد سكولا منتخب بلاده للمشاركة في 5 دورات أولمبية و5 بطولات كأس عالم، وفاز بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية أثينا 2004، وميدالية برونزية في أولمبياد بكين 2008، إضافة إلى ميداليتين فضيتين في بطولة كأس العالم عامي 2002 و2019.

وكان في استقبال اللاعب العالمي مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي ناصر أمان آل رحمة في مقر المجلس وقدم له شرحاً عن الدور الذي يقوم به مجلس دبي الرياضي في تطوير القطاع الرياضي وعن الأحداث والفعاليات المتنوعة التي ينظمها ويشرف عليها المجلس.

وعبر سكولا، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لنادي كرة السلة الإيطالي المحترف بالاكانسترو فاريزي، عن إعجابه الشديد بالتطور المعماري والسياحي والرياضي الكبير في دبي التي يزورها لأول مرة، وكان برفقته ناصر التميمي الرئيس التنفيذي لشركة ريبس الإمارات، وعمران الجسمي رئيس قسم العلاقات الدولية بمجلس دبي الرياضي.

وقال سكولا الذي خاض مشواراً ناجحاً لمدة 10 سنوات في الدوري الأمريكي للمحترفين: «أصبحت دبي مركز الرياضة العالمية فجميع النجوم والمشاهير وأبطال العالم من اللاعبين والفرق العالمية يتوافدون إليها للإقامة والتدريب والاستثمار ومع زيارتي القصيرة هذه المرة أخطط من الآن لرحلتي المقبلة مع عائلتي وأفكر جدياً بالاستثمار هنا في دبي».